مدرب الترجي عن مباراتة امام الأهلي لا يوجد مستحيل

يواجه الأهلي المصري نادي الترجي التونسي في اياب دور نصف النهائي من دوري ابطال افريقيا باستاد القاهرة في تمام العاشرة مساءً.

وكان تقدم نبيل معلول المدير الفني للترجي بإستقالته فور الهزيمة الثقيلة بثلاثية التي الحقها به لاعبوا الأهلي، ليتولى التونسي انيس البوسعايدي مهمة تدريب الترجي مؤقتاً حتى العثور على مدرب جديد للفريق. وقرر البوسعايدي ضم صانع الألعاب عزيز الفلاح للفريق الأول الذي كان مستبعداً تماماً تحت امرة نبيل معلول، وذلك قبل ٣ ايام فقط قبل المباراة.

سجل الترجي التونسي ٣ اهداف فقط في اخر ٧ مباريات، مما يعني ان الفريق يعاني في الحالة الهجومية من الفقر الفني والتكتيكي وغياب العناصر التي من الممكن ان تأتي بالحلول، وتأتي موعد مواجهتهم للأهلي في طل غيابات اسماء كثيرة ابرزهم حمدو الهوني الجناح الليبي، مما بلا شك يصعب مهمة العودة في النتيجة على الترجي امام الأهلي. مازالت ادارة المكشخة تبحث عن مدرب جديد ليتولى مهمة تدريب الفريق وتحضيره للموسم القادم، بجانب استعداد الادارة لجلب العديد من اللاعبين للمنافسة على الأميرة السمراء في الموسم القادم.

وكان قد وصلت بعثة نادي الترجي التونسي بالأمس الأربعاء لمواجهة الأهلي يوم الجمعة، ومازال يترقب مسؤولو الاهلي رد على طلب زيادة اعداد الحضور الجماهيري، حيث حصل الاهلي على موافقة حضور ١٠ آلاف مشجع فقط حتى هذه اللحظة.

وعلي جانب اخر تحدث أنيس البوسعايدي المدير الفني المؤقت لفريق الترجي الرياضي التونسي، عن لقاء فريقه ضد الأهلي في إياب دور نصف النهائي مدرب الترجي: لا يوجد مستحيل في الكرة

 

اقرأ ايضا:

خطر شرب القهوة على معدة فارغه

مقتل شاب على يد 4 أشخاص بطريقة مروعة

تجريبيًا.. بدء تشغيل محور 26 يوليو من ميدان لبنان حتى المنطقة الصناعية ب ٦ أكتوبر

Scroll to Top