مدرب المغرب. نحترم منتخب مصر كثيرا وهناك من يصطاد في الماء العكرة

خرج وليد الركراكي مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم بتوضيح لحسم الجدل، الذي أعقب احتفالية عز الدين أوناحي بعد تسجيله الهدف الثاني في مرمى منتخب تنزانيا، أمس الأربعاء، في أولى جولات المجموعة السادسة من كان الكوت ديفوار.

وأكدّ الركراكي، في تصريح للمنصات الرسمية لجامعة الكرة، إن أوناحي لم يكن يقصد المنتخب المصري باحتفاليته، وتابع: “في نظري أن الناس يميلون إلى تضخيم الأمور، لا علاقة لمصر باحتفالية أوناحي، ربما مشكلتنا في طريقة كلامنا، انا شخصيا عانيت منذ ذلك سابقا، وربط الناس كلامي بمنتخب معين”.

واعتبر إعلاميون ورواد تواصل اجتماعي في مصر أن أوناحي كان يقصد بحركة “البكاء” المنتخب المصري، لا سيما بعد الجدل الذي تسبب فيه تصريح سابق لمهاجم مارسيليا الفرنسي، تحدث فيه عن أسلوب المنتخب المصري وشخصيته في حسم البطولات القارية.

وتابع الركراكي: “بالعكس تماما اوناحي يحترم منتخب مصر مثلنا نحن جميعا في المغرب، لقد أكدّ لي أن منتخب مصر هو في الحقيقة قدوة لنا، لديهم كرة جميلة ولاعبون كبار، لذلك أعيد وأكرر اوناحي لم يقصد مصر، يجب وقف هذا الجدل”.

وختم الناخب الوطني توضيحه قائلا: “أوناحي في حواره السابق تحدث عن مصر كنموذج يقتدى به للفوز بكأس إفريقيا، لكن هناك أشخاص يصطادون في الماء العكر، ويخلقون جدلا ليس في محله إطلاقا، نحترم مصر ونحترم شعبه، ونتمنى لهم التوفيق

Scroll to Top