منتخب مصر للسيدات يستعد لمباريات كأس الأمم الأفريقية

شهد اتحاد الكرة اليوم الثلاثاء العديد من الأحداث الهامة، و ذلك في إطار استعداد منتخب مصر لكرة القدم للسيدات للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية، بالإضافة إلى المباريات الهامة التي يخوضها منتخب مصر للكرة الشاطئية.

 المدير الفني لمنتخب مصر للسيدات: «المعسكر أهدى اللاعبات الفرصة لإظهار قدرتهن»

انطلق أمس الإثنين معسكر تدريبي لمنتخب مصر للكرة النسائية، على ملعب الشرطة بالعباسية، وذلك استعدادًا للتصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا للكرة النسائية، وأشار محمد كمال، المدير الفني لمنتخب مصر للكرة النسائية، إلى أن المستويات التي ظهرت عليها اللاعبات خلال المعسكر المفتوح الجاري حاليًا مرضية للغاية.

وأضاف «كمال» أن المعسكر قدم الفرصة للكثير من اللاعبات، لإظهار قدرتهن على تحقيق الدعم لصفوف المنتخب خلال المرحلة المقبلة، علاوة على لعب دور فعال خلال العديد من المنافسات في المستقبل.

ويضم الجهاز الفني «28 لاعبة» هن: بسنت عبد العزيز، وياسمين سمير، مهيرة علي، منار هاني، إسراء السقا، سارة عبدالمنعم، بسمة محمد، إنجى عطية، هند اسماعيل، عهد طارق، وأمنية سمير، مديحة حبيب، ندا عماد، أميرة محمد، ميرنا عبدالغني، أية إبراهيم، نورهان سالم، إلهام هاني، بالإضافة إلى شهد مكرم، نورا إيهاب، أمل ناصر، نور محمد، يارا عبدالهادي، يارا صبري، علياء ثابت، شروق السيد وسلوى منصور.

منتخب الكرة النسائية تحت «20 عاما» يختتم معسكراته اليوم

أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر للكرة النسائية تحت 20 عامًا عن اختتام المعسكر الذي كان قد بدأ خلال الأيام القليلة الماضية، وجاء ذلك في إطار برنامج إعداد المنتخب للمشاركة في بطولة شمال أفريقيا، و التي من المقرر انطلاقها في فبراير المقبل بتونس.

وأظهر عبد الفتاح عباس، المدير الفني لمنتخب مصر للكرة النسائية تحت 20 عامًا، ارتياحه لمستوى اللاعبات اللاتي شاركن في المعسكر، و أشاد بمدى استيعابهن لأفكار الجهاز الفني وتطبيقها على الوجه المطلوب في أرض الملعب.

وأصدر «عباس» قائمة ضمت كلًا من هانيا عصام، حبيبة عماد، مريم طارق، مي محمد، هاجر وليد،وهدى عمرو، تانيا مصطفى، هنا خالد، فرح هشام، حبيبة وليد، نورا خالد، ندى خالد، ومي مجدي، ليلى سيف زاهر، نور عبدالواحد السيد، حلا مصطفى، بالإضافة إلى رودينا عبدالرسول، فرحة الجارحي، كارما نصر، نورهان عاشور، نور نهاد وهنا أبوجبل.

 

منتخب الكرة الشاطئية يخوض 3 مواجهات ودية أمام الكويت

يشارك منتخب مصر لكرة القدم الشاطئية في 3 مباريات ودية أمام نظيره الكويتي، ويأتي ذلك في إطار الإعداد لخوض منافسات كأس العالم للكرة الشاطئية.

و كان منتخب مصر قد تأهل لكأس العالم للكرة الشاطئية، للمرة الأولى في تاريخه، بعد احتلال وصافة كأس الأمم الأفريقية،  و التي أقيمت منافساتها في شهر أكتوبر الماضي.

و أصدر مصطفى لطفي،المدير الفني لمنتخب مصر للكرة الشاطئية، قائمة تضم كلًا من: زيزو الصباح، محمد السيد، إبراهيم حسن، أحمد حمدي لبانة، يوسف مرتضى، بالإضافة إلى مصطفى سمير، مصطفى أحمد، إسلام أحمد، محمد عبد النبي، أحمد الشحات، وحسان محمد، عبدالرحمن الشافعي، وهيثم كوستا، مصطفى صاصا، وحسام باولو، الحسيني طه، إسماعيل بهجت، كريم شحاتة، وأنور علي، أحمد بالي، وكريم سيد وأحمد إيشا.

ويعقد منتخب مصر للكرة الشاطئية معسكرًا مغلقًا في محافظة الإسكندرية، وذلك لتجهيز اللاعبين بدنيًا وفنيًا بما يتناسب مع البطولة، سعيًا لاستمرار النتائج الجيدة التي حققها المنتخب في الكرة الشاطئية المصرية.

 

اقرأ أيضًا:

•••تعرف على أسعار العملات اليوم الثلاثاء 6-12-2022 

•••تفاصيل اتهام صُناع فيلم«فوي فوي» بسرقة فكرته من الصحفي «محمود شوقي» 

•••حزب النور يُجرم لعب ومشاهدة كرة القدم والافتاء ترد 

•••« مناهضة العنف ضد المرأة» تحقق نجاحات باهرة في أسيوط 

Scroll to Top