موعد مباراة الزمالك، والاسماعيلي اليوم

يحل اليوم الزمالك ضيفاً على الإسماعيلي،وذلك في إطار مواجهات الجولة الـ27 من عمر مسابقة الدوري المصري.

وقد حقق الفارس الابيض الفوز على الدراويش،وذلك فى مباراة الدور الأول، والتى قد أقيمت فى الجولة العاشرة بالدورى بنتجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

وحذر المدير الفني للاسماعيلي”حمزة الجمل”  من تكرار الأخطاء في مباراة الزمالك، وخاصة أن المرحلة المقبلة مرحلة تجميع النقاط لإعادة الفريق الي مكانه الطبيعى في جدول الدورى.

وعكف “حمزة الجمل” على دراسة مباريات الزمالك في الدوري، وكأس مصر وآخرها مباراته مع بروكسى بالدور الـ32 للكأس.

والتي فاز بها بثلاثية مقابل هدفين،وذلك في الأشواط الإضافية.

ليضع يديه على نقاط القوة، والضعف في صفوف الفارس الأبيض قبل ملاقاته له بالجولة المقبلة للدوري، بحثاً عن انتصار قد يصحح مسار الدراويش بجدول الدوري.

وقد غاب عدد كبير من اللاعبين عن الزمالك في مباراة بروكسى،ومنهم أحمد سيد “زيزو” لإراحته، وأحمد فتوح للتأهيل من إصابته أسفل الظهر، وعمرو السيسي للتأهيل في المراحل الأخيرة من إصابته في الركبة، ومصطفى الزناري، وعمر جابر لعدم الجاهزية، وخضوعهما لبرنامج تأهيلي.

وأيضا عبد الله جمعة لاستمرار المعاناة من إصابة في العضلة الخلفية،وناصر منسي لشعوره بإجهاد في العضلة الضامة، و محمد عبد الشافي لاستمرار خضوعه لبرنامج علاجي من إصابته في الركبة.

وقد يستعد الزمالك لمواجهة الاسماعيلى الليلة المقرر لها في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الموفق السبت على استاد الإسماعيلية،وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

وقديحتل الزمالك المركز الرابع فى جدول ترتيب الدورى الممتاز المصري،وذلك برصيد 43 نقطة، بفارق 10 نقاط عن الاهلى صاحب القمة.

ولكن الاهلى لعب مباريات اقل من الزمالك، وللمارد الأحمر 4 مباريات مؤجلة، فيما يحتل الاسماعيلى أيضا علي المركز الرابع عشر فى جدول ترتيب الدورى برصيد 26 نقطة.

وسوف تنقل قناة “أون تايم” سبورتس مباراة الزمالك، والاسماعيلى في الدوري المصري فى وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

 

 

خاص لـ حكاوي مصر إنچي المقدم: فيلم كاملة يواجه سلبيات المجتمع تجاه المرأة المصرية

Scroll to Top