إصابة اللاعب أحمد فتوح في مقلب رامز جلال

كان لاعب الزمالك أحمد فتوح ضحية الحلقة 21 من برنامج رامز نيفر إند، الذي يقدمه الفنان رامز جلال، وذلك عبر شاشة قناة mbc مصر، ومنصة شاهد، عقب صلاة المغرب مباشرةً.

سخر الفنان رامز جلال من لاعب الزمالك أحمد فتوح، خلال استضافته اليوم، ببرنامج رامز نيفر إند، و قال رامز جلال عن أحمد فتوح: معانا ومعاكم اللي اتقال عليه كلام مش مسموح.. اللاعب أحمد فتوح.. اسمع انت صعبت عليا.. لو طلعت ضيف ظريف وخفيف.. هعمل معاك الواجب.

وأضاف رامز جلال: ده آخره يلم كارتة في موقف أحمد حلمي.. دقن ديلر ما شاء الله.. ده مش بيركب حصان ده بيركب حناطير.

أحمد فتوح يضرب رامز جلال

بعدما دخل الثور المطعم وكسر زجاج المطعم الذي يجلس به أحمد فتوح، ويعتقد أنه يفتتح

مطعمًا تركيًا، يقوم رامز جلال الذي يجسد شخصية كبير الطهاة بالمطعم، بضرب فتوح بكعكة في وجهه، ولكن لم يصمت فتوح عن تلك الفعلة، وضرب رامز على رأسه.

إصابة أحمد فتوح في مقلب رامز

وقال أحمد فتوح لـ رامز جلال بعد اكتشافه المقلب: التورتة دي اللي نرفزتني.. الأوضة عذاب.. أنا كمان اتعورت.

أما عن سؤاله عن معرفته بمقلب رامز قبل وقوعه كضحية، فأجب أحمد فتوح: مكنتش أعرف المقلب.

ساعدت المذيعة اللبنانية كارلا حداد رامز جلال في مقلبه ببرنامج رامز نيفر إند، إذ إنها استضافت النجوم في مقالب رامز في البوليفارد بالمملكة العربية السعودية، على أنهم يتناولون وجبة طعام لذيذة، ولكن سرعان ما تبدأ المفاجآت التي لا تخطر على بالهم.

وحضر أحمد فتوح إلى البوليفارد لاعتقاده بافتتاح مطعم تركي كبير، ولكن يكسر الثور زجاج المطعم كليًا، وفي نفس الوقت يوقع كبير الطهاة الذي يتنكر في زيه الفنان رامز جلال قالب الكعكة في وجه الضيف وهو فتوح، الأمر الذي نرفزه وجعله يضربه ضربًا مبرحًا، قبل دخولهما الغرفة المغلقة التي تشبه الغسالة وتنقلب رأسًا على عقب.

اقرأ أيضاً:-

الفنانة جوري بكر تكشف كواليس مسلسل “جعفر العمدة”

علامات ليلة القدر مفتي الجمهورية يوضح

تحذير عاجل من الأرصاد بشأن حالة الطقس الخميس 13 أبريل 2023 وأمطار رعدية ورياح وأتربة في هذه المناطق

Scroll to Top