انخفاض أسعار الدواجن و البيض اليوم الخميس 12 أكتوبر

تقرير: شيماء خالد

تراجعت أسعار الدواجن والبيض اليوم الخميس 12 أكتوبر 2023 داخل الأسواق والبورصة، إذ تراجع سعر كيلو الفراخ البيضاء، ويستقر سعر البيض اليوم.. جاء ذلك بعد توقعات شعبة الدواجن مؤخرًا بتراجع أسعار الدواجن والبيض.

انخفاض أسعار الدواجن و البيض اليوم الخميس 12 أكتوبر

أسعار الدواجن اليوم الخميس 12 أكتوبر:-

أسعار الفراخ البيضاء

سعر الفراخ البيضاء اليوم الخميس سجل في بورصة الدواجن اليوم 69 جنيهًا، ويصل إلى المستهلك في الأسواق الشعبية من 76 إلى 78 جنيها للكيلو.

أسعار الفراخ الأمهات

وصل سعر الفراخ الأمهات في بورصة الدواجن إلى 60 جنيهًا للكيلو، وتباع للمستهلك في الأسواق الشعبية بسعر 70 إلى 71 جنيهًا للكيلو الواحد.

أسعار الفراخ البلدي

تراجع سعر الفراخ البلدي اليوم في بورصة الدواجن ليصل إلى 135 جنيها للكيلو، وتباع إلى المواطن المستهلك في الأسواق التجارية بـ135 جنيها للكيلو.

سعر أوراك الفراخ

أسعار أوراك الفراخ اليوم الخميس 12 أكتوبر يباع كيلو أوراك بـ 85 جنيهًا، ووصل سعر كيلو الدبابيس لـ95 جنيهًا، وكيلو الأجنحة يباع صباح اليوم بـ55 جنيهًا في الأسواق التجارية.

أسعار البانيه

يختلف سعر كيلو البانيه اليوم الخميس من منطقة إلى أخرى ليباع حاليا بنسبة تتراوح بين 170 و175 جنيهًا للكيلو الواحد.

أسعار البيض الأحمر

استقرار في أسعار الدواجن اليوم الثلاثاء 29 أغسطس

استقر سعر البيض الأحمر اليوم الخميس ليباع في بورصة البيض بسعر 140 جنيهًا للكرتونة، وتصل اليوم إلى المواطن في المحال التجارية بسعر 150 جنيها.

أسعار البط اليوم

انخفض سعر كيلو البط البلدي في الأسواق الشعبية إلى 140 جنيها، ويباع البط مولار حاليا بـ100 جنيه، وكيلو البط الفرنساوي يباع بـ95 جنيهًا.

Scroll to Top