انخفاض في سعر الفراخ والبانيه

تراجعت أسعار الفراخ اليوم السبت 25-3-2023 ، إلى مستوى 66 جنيها لكيلو الدواجن البيضاء في المزارع العاملة بمصر، مع انخفاض طفيف لسعر البانيه اليوم بالأسواق.

أسعار البانيه اليوم في الأسواق

انخفضت أسعار البانيه اليوم في الأسواق، ليبدأ سعر الكيلو الواحد من مستوى 170 جنيها، ذلك بعد تراجع كيلو الدواجن البيضاء في الأسواق إلى مستوى يتراوح بين 70 جنيها وحتى 73 جنيها، و100 جنيه لكيلو الفراخ الساسو بالمزارع.

أسعار الفراخ الأمهات اليوم السبت 25 -3- 2023

وصل سعر الفراخ الأمهات اليوم السبت في بورصة الدواجن إلى 61 جنيهًا للكيلو، وتباع اليوم المستهلك في الأسواق الشعبية بسعر 72 جنيهًا للكيلو الواحد.

سعر الفرخ البرازيلي في المصرية

استقرت الفراخ البرازيلي في معارض أهلا رمضان والسوبر ماركت الكبيرة في القاهرة والمحافظات اليوم الأربعاء بسعر يتراوح بين 65 و88 جنيهًا للفرخة الواحدة ويقدر السعر حسب وزن الفرخة.

أسعار الفراخ البلدي اليوم السبت 25 مارس 2023

ارتفع سعر الفراخ البلدي اليوم السبت في بورصة الدواجن لتصل إلى 119 جنيها للكيلو، وتباع إلى المواطن المستهلك في الأسواق التجارية بـ 130 جنيهًا للكيلو.

أسعار الفراخ الساسو الحمراء اليوم السبت

وصل سعر الفراخ الساسو الحمراء اليوم السبت في بورصة الدواجن إلى 112 جنيها للكيلو، ويباع للمواطن المستهلك في الأسواق الشعبية اليوم بسعر 126 جنيهًا.

أسعار أوراك الفراخ

يباع كيلو أوراك الفراخ اليوم السبت بـ 92 جنيهًا، ووصل سعر كيلو الدبابيس بـ 98 جنيهًا، وكيلو الأجنحة يباع صباح اليوم بـ 70 جنيهًا في الأسواق التجارية.

سعر البيض

استقر سعر البيض الأحمر اليوم السبت بعد انخفاض في سعر الكرتونة أمس لتباع صباح اليوم في بورصة البيض بسعر 98 جنيهًا للكرتونة، وتصل اليوم إلى المواطن في المحلات التجارية اليوم بسعر 120 جنيهًا.

و أسعار البيض الأبيض  بسعر 96 جنيهًا للكرتونة، وتصل للمواطن المستهلك في المحلات التجارية بسعر 115 جنيها للكرتونة.

أسعار البط

ارتفع سعر كيلو البط البلدي في الأسواق الشعبية إلى 135 جنيهًا، ويباع البط مولارد يباع حاليا بـ 100 جنيه، وكيلو البط الفرنساوي يباع بـ95 جنيهًا.

اقرأ أيضاً:-

حكم صيام الأطفال قبل البلوغ..و نصائح لتدريبهم على الصيام

ناهد السباعي: معنديش مانع أتجوز من ديانة تانية

نور اللبنانية تجسد استشاري العلاقات الزوجية في مسلسل الكبير أوي 7

 

 

Scroll to Top