أحمد سعد يثير الجدل بإطلالة نسائية و أول رد له بعد الانتقادات

تعرض الفنان أحمد سعد لانتقادات كثيرة، وتلقى موجة غضب من الجماهير بسبب ملابسه الشفافة والحق الذي كان يرتديهما في الحفل الذي أقامه في جدة، وذلك بمجرد نشر الصور الأولى لحفله في جدة، وذلك بعد إطلالة وصفها الجمهور بالنسائية.

ملابس أحمد سعد المثيرة للغضب

اعتمد سعد في إطلالته علي التشبه بالنساء بعد أن ارتدى بلوزة سوداء بتصميم الذارعات الشفافة “شبك”  كما أنه كان يرتدي حلقاً في الأذن.

تعليقات الجمهور من المتابعين على أحمد سعد

و تداول مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي صورة الفنان أحمد سعد وسط حالة من الغضب والسخرية بسبب إطلالته واستخدم البعض عبارات من أغاني أحمد سعد للسخرية من إطلالته منها: “في ايه لا بجد في ايه !!! أحمد سعد .. توب الرجولة معمول عمولة.. سيبوه أنا عايزه حي”.

كما جاء في التعليقات: “حلق وبادي حريمي وفي السعوديه لأ حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ربنا يرحمنا برحمته الواسعة”، “ياجماعه مش تظلموا الراجل فيه اه بس هو نسي القميص بتاع البدله يعمل ايه يعمل ايه راحت المدام عليا مراته سلفته البدي بتعها عشان بس يستر نفسه وهو رايح السعوديه لازم يستر نفسه هو حل ازمه مؤقت بس”.

كما عبر البعض عن غضبه من إطلالة أحمد سعد في تعليقات منها: “أنا مش عارف ايه إلى حصل فى رجوله الواحد كان يكسف يمشى بشورت”. واستكمل البعض سخريتهم من أحمد سعد في تعليقات منها: “ممكن نظره ضعيف ونسي وفتح دولاب المدام ولبس البدي بتاعها وهو مش واخد باله ياولاد”.

أول تعليق لـ أحمد سعد

شارك الفنان أحمد سعد منشوراً عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى «إنستجرام»، أول تعليق له بعد أزمته الأخيرة، وانتقادات الجمهور له خلال الأيام القليلة الماضية، بسبب إطلالته في حفل جدة،بسبب ملابسه.

وكتب أحمد سعد عبر «إنستجرام»: «اختياراتي مدمرة حياتي».

وجاءت تعليقات الجمهور على منشور أحمد سعد كالتالي: «ركز يا أحمد انت فنان كبير لازم يكون عندك فريق على قدر عالي من المسؤولية وسبلهم هما الاختيارات إلى تليق بالمستوى إلى انت فيه حاليا وإن شاء الله في تقدم ونجاح طوال العمر»، وكتب آخر: «المهم تتعلم من خطأ اختيارك كمل حياتك واتعلم»، بينما كتب ثالث: «هاد البوست غفر سوء الاختيار.. أحسنت أحمد كل التوفيق».

                     

اقرأ أيضاً:-

كل واحد كان عايز يبقى هو البطل امام كاميليا

احمد سعد يثير الجدل علي السوشيال ميديا

حريق هائل في مبنى جهاز مدينة 15 مايو

مفاجأة في دعوى الدفع أو الحبس التي رفعتها زينة على أحمد عز

Scroll to Top