أحمد عيد يعود من جديد بعد غياب للأعمال الفنية

تغيب الفنان أحمد عيد عن الشاشة لمدة طويلة، حتى أن الجمهور بدأ أن يسأل عن سبب اختفاءه عن الوسط وعن الأعمال التليفزيونية، خصوصاً أنه كان يقول عبر لقاءات له أنه منتظر عمل يستحق المشاركة فيه ويضيف له، وأنه لا يريد عملاً من أجل الشغل أو المال .

أحمد عيد يعود من جديد

أعلن الفنان أحمد عيد: أنتظر طرح فيلمين وهما فيلم أهل الكهف وفيلم الشيطان شاطر خلال الفترة المقبلة.

كما كشف أحمد عيد تفاصيل مشاركته في مسلسل عملة نادرة مع الفنانة نيللي كريم في موسم رمضان 2023 الجاري، وأردف قائلا: كنت مترددًا في البداية في قبول المشاركة في المسلسل وتخوفت، ولكن حاول المخرج ماندو العدل إقناعي، واكتشفت أنني كنت سأرتكب خطأ إذا لم أوافق على اتخاذ تلك الخطوة، موضحًا أن مسلسل عملة نادرة يعد العمل الأول الذي يجمعه بـ نيللي كريم، كما أنه لم يقابلها في الحقيقة أيضًا من قبل.

أحمد عيد يعود للمسرح

أعلن الفنان أحمد عيد عن سعادته بالعودة للمسرح من جديد من خلال مسرحية اخطف مراتي ولك تحياتي، ضمن فعاليات موسم الرياض للترفيه.

وأضاف الفنان أحمد عيد: وأمر جيد قبولي المشاركة بالمسرحية لأنني كنت متردداً، وكان الدور عبارة عن معاناة رجل مع الماديات وأبنائه وزوجته، وكان يعمل مع والد زوجته، ولكنه يريد أن يستقل بنفسه بعيدًا عن والدها، فيرسم خطة لخطف زوجته وأخذ فدية من والدها.

أما عن الصعوبات التي واجهته، فأشار أحمد عيد إلى أنه لم يواجه أي صعوبات لتوافر جميع العناصر المطلوبة.

و أضاف: تحمست للمشاركة بمسرحية اخطف مراتي ولك تحياتي خاصةً بعد غياب فترة طويلة وعملي مع نجوك كثيرين وتوافر الإمكانيات المطلوبة على جميع المستويات، مشيرًا إلى أنها كانت تجربة جيدة.

اقرأ أيضاً:-

زوج يضرب زوجته حتى الموت..والحكم عليه بالسجن 15 عاماً

محمد بن راشد يطلق حملة “وقف المليار وجبة” لتحدي الجوع

بالصور..اكتشاف 2000 من رؤوس الكباش المحنطة بأبيدوس

Scroll to Top