أسباب إلغاء حفل شيرين عبد الوهاب في «عيد الحب»

ما زالت شيرين عبد الوهاب وأخبارها تتصدر التريند، وأصبحت حياتها الفنية والشخصية مثار اهتمام المتابعين لها علي مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما جعلها تتصدر قائمة تريند “جوجل”، عقب اتخاذها قرار  الغاء حفلها والمقرر عرضه في يوم عيد الحب الموافق 10 فبراير القادم والذي كان سيقام بدولة “لبنان” الشقيقة.

أسباب إلغاء حفل شيرين عبد الوهاب في عيد الحب

من الأسباب الرئيسة لالغاء حفل”شيرين عبد الوهاب” المقرر اقامته في “عيد الحب”هو تسرع منظم الحفل في الإعلان عنه، وذلك قبل أن يحصل علي الموافقة النهائية من قبل الفنانة “شيرين عبد الوهاب” وقد أثار تلك التصرف غضبها مما دفعها للاعتذار عن تلك الحفلة.

من جانبها أكدت أيضا الكاتبة اللبنانية “رولا نصر” أن “شيرين عبد الوهاب” قد حدث بينها، وبين منظم الحفل اللبناني الشهير “علي الأتات” اتفاق علي احياء “شيرين” لحفل “عيد الحب” الا أنه لم يتم الاتفاق بشكل نهائي علي الموعد المحدد، وسرعان ما أعلن منظم الحفل “الحتات” عن الحفل وهو ما أثار غضب الفنانة “شيرين عبد الوهاب”.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

ويذكر أيضا أن النجمة “شيرين عبد الوهاب” قد ظهرت مؤخرا برفقة زوجها الفنان “حسام حبيب”وذلك في “سهرةخاصة” في بيروت،وذلك كان بعد اقامتها حفلا غنائيا بدولة “الكويت الشقيقة”حيث كان ذلك بعد أول ظهور لها بعد أزمتها الشهيرة التي مرت بها، بعدما حلت ضيفة بمقر المطرب الشهير “فضل شاكر”  بمقره بمخيم “عين الحلوة”.

اقرأ أيضاً:

ضبط مصنع لتحضير القهوة من بودرة السيراميك

عقوبات صارمة.. نتائج التحقيق في وقائع الغش بإحدى مدارس «مطروح»

اكتشاف كوكب جديد خارج المجموعة الشمسية

 

Scroll to Top