«أشرف مصيلحي» بين أيادي الله ادعوا له بالشفاء

الفنان أشرف مصيلحي بين أيادي الله، بسبب حالته الحرجة لإصاباته بمرض السرطان، وتدهورت حالته الصحية بشدة. 

زوجة الفنان أشرف مصيلحي تكشف تفاصيل حالته الصحية

«أشرف مصيلحي» بين أيادي الله ادعوا له بالشفاء

كشفت المخرجة منال الصيفي، تفاصيل الحالة الصحية لزوجها الفنان أشرف مصيلحي، بعد نقله إلى المستشفى مؤخراَ نتيجة تعرضه لوعكة صحية.

وقالت «الصيفي»، في تصريحات خاصة إن :«حالة زوجها الفنان أشرف مصيلحي الصحية مازالت كما هي، فهو لايأكل ولا يشرب وعايش فقط على الأجهزة».

وأضافت :«أوجه الشكر لكل الناس التي تسأل على زوجي، ونقابة المهن التمثيلية وعلى رأسها الدكتور أشرف زكي، فهو دائماَ على تواصل معي للاطمئنان على حالة زوجي الصحية». مطالبه محبي الفنان أشرف مصيلحي بالدعاء له بالشفاء العاجل.

منال صيفي: أشرف مصيلحي مش هيتحسن

وأكدت منال الصيفي أن نقابة المهن التمثيلية دائمًا على تواصل معها للاطمئنان على الحالة الصحية لـ أشرف مصيلحي، معلقة: النقابة بتسأل دائمًا عليه، وكل الناس بتعرض جميع الخدمات، والحمد الله أشرف في بيته عنده رعاية طبية كاملة، وربنا سترها معاه من خيره.

استكملت منال الصيفي: في مشكلة وفي كارثة لأن أشرف مصيلحي، في مراحل سيئة جدًا، ومش هيتحسن ده، كلام الدكاترة، واللي فيه الخير ربنا يقدمه، ادعو له الدعاء بيغير القدر.

أعمال أشرف مصيلحي

يذكر أن أشرف مصيلحي شارك في مسلسل الطاووس الذي عرض في السباق الرمضاني للعام 2021، حيث دارت أحداثه حول كمال الأسطول، وهو محامي مخضرم مهتم بقضايا التعويضات، لكن الظروف تجبره على التحقيق في قضية اغتصاب التي تقلب حياته رأسًا على عقب.

وضم مسلسل الطاووس في بطولته مجموعة من الفنانين، منهم: جمال سليمان، سميحة أيوب، سهر الصايغ، هبة عبد الغني، فرح الزاهد، يوسف الأسدي، والعمل من تأليف كريم الدليل وإخراج رؤوف عبد العزيز.

اقرأ أيضًا:-

“الدنيا ضلمت” محافظ الاسكندرية يرفع حالة الاستعداد القصوى بالتزامن مع عدم استقرار الأجوال الجوية  

انخفاض درجات الحرارة بسبب العاصفة..طقس اليوم الثلاثاء 12 سبتمبر

هيئة الأغذية والأدوية الأمريكية (FDA) على لقاحات جديدة متطورة لفيروس كورونا

Scroll to Top