أمير كرار ينتهي من تصوير سوق الكانتو ويطلب أنا عايز حد يعزمني في المطرية

كتب محمد شعبان

انتهي الفنان الكبير أمير كرارة أمس من تصوير ما تبقى له من مشاهد في مسلسله «سوق الكانتو» الذي يعرض في رمضان 2023 مع النجوم مي عز الدين، فتحي عبد الوهاب، عبد العزيز مخيون، شيرين، مها نصار ومحمود البزاوي، ومن تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.

غير أنه في الوقت نفسه يتابع بشكل دائم علي السوشيال ميديا ردود فعل الجمهور على كل حلقة، ويقول: سعيد جداً بردود الأفعال حول كل حلقة والمسلسل بشكل عام حتى الآن

ولأن العمل مهم، وهو ينقل تاريخ مصر في فترة العشرينيات وأحوال واحد من أهم الأسواق الموجودة خلال هذه الفترة وهو سوق الكانتو قدم المسلسل كثير من المشاهد التاريخية وبالطبع مشاهد الأكشن من خلال شخصية طه القماش وهو الدور الذي يلعبه النجم الكبير أمير كرارة وستشهد الحلقات المقبلة العديد من المفاجآت

                                            

كما شهدت الحلقة 16 أمس من مسلسل(سوق الكانتو)

إذ بدأت الحلقة بأسئلة كثيرة من عائشة لراوية، حول علاقتها بأخيها طه القماش(أمير كرارة) وكيف تعرفت عليه، وهل هي يونانية بالفعل أم لا؟ ثم تذهب راوية إلى المعلم مدبولي الذي أعطى بضاعة لطه القماش وتسدد ديونه بإدعاء أنها قريبته ومديونة له بمبلغ مالي.

كما نشر الفنان أمير كرارة على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى والصور “إنستجرام” صور للفطار الجماعى بحى المطرية أمس بأكبر مائدة رحمن خلال شهر رمضان.

وعلق على الصور “أنا عايز حد يعزمنى على الفطار فى المطريه .. الناس الحلوه ولاد الأصول”.

جدير بالذكر أنه في خلال السنوات الماضية ومن خلال أعماله أصبح الفنان أمير كرارة أهم نجوم مصر والوطن العربى فاستطاع أن يجذب الجمهور لشخصية الضابط الوطنى من شخصية «سليم الأنصارى» فى مسلسل «كلبش» بمواسمه الثلاثة ثم الشهيد البطل «أحمد المنسى» فى الجزء الأول من مسلسل «الاختيار» ثم ضابط المخابرات عمر بمسلسل «العائدون» ولكنه قرر تغيير جلده هذا العام ليظهر بشخصية مختلفة فى مسلسل سوق الكانتو.

Scroll to Top