أول رد من أدهم نابلسي على اتهام انجي الخوري بأنه والد طفلها

أعلنت الفنانة السورية «انجي خوري» عن حملها عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام، متهمة الفنان المعتزل أدهم نابلسي بأنه والد الجنين.

ونشرت «انجي خوري» صور لها ممسكة بصورة السونار التي تأكدت من خلالها أنها “حامل في شهرها الثاني”، وعلقت قائلة: «بحبك لو شو ما عملت فينا يس حرام عليك كرمل ابنا محمد ما تتركني بل شوريع العالم تتمسخر علينا حرام مو زنبي ابنا محمد يا أبو محمد أدهم نابلسي بحبك».

رد أدهم نابلسي على اتهامات انجي

ونفى أدهم نابلسي اتهامات إنجي خوري بحملها منه، وكتب عبر حسابه الشخصي انستجرام: لحظة الوقوف أمام ربّ العالمين يوم القيامة هي أسعد لحظة لكل شخص عاش حياته وكان همه أن يرضي رب العالمين.

وأضاف أدهم نابلسي: في نفس الوقت هي لحظة صعبة ومؤلمة لكل شخص كان بعيدًا عن ربّ العالمين وقام بنشر كل شيء يغضب ربّ العالمين وكان يؤذي النّاس ويفتري عليهم.. وعادةً لا أحب أن أردّ على الإشاعات، والتي يجب علينا جميعًا أن لا نهتم بوجودها لأنّ مروجيها لا يريدون إلا الشهرة والفتنة بين الناس وهذه المرة سيكون ردّي الأوّل والأخير على هذه الإشاعات بأنها ليست صحيحة.

انجي الخوري تطلب الزواج من أدهم

وبعدما تلقت إنجي خوري العديد من الانتقادات بعد اتهامها أدهم نابلسي بالحمل منه، علقت قائلة: لك افهموا والقرآن الكريم وحياة ابنا محمد أنور مو اتهام إن شاء الله بتشوه وبموت أنا وكل علاتي إذا عم كذاب لك خاف الله ليك العالم شو عم تحكي أنا شرفك أم ابنك محمد خاف الله بكفي أدهم نابلسي، بس بعتلي مصروف حرام عليك خاف الله.

وسبق، وأن طلبت إنجي خوري الزواج من المطرب المعتزل أدهم نابلسي، وقالت إنجي خلال فيديو عبر حسابها بموقع انستجرام، إنها ستعتزل الفن نهائيًا، وسترتدي الحجاب وتبتعد عن الهاتف نهائياً حال موافقة أدهم النابلسي على الزواج منها: بيقولوا الشيخ إذا تزوج واحدة لبسها مفتوح وتابت بيدخل الجنة، مش عايز تدخل الجنة؟.. من فضلك تزوجني.

اقرأ أيضاً:-

فيلم صهيوني يسئ الي الأزهر الشريف ويعرض الان في الاراضي المحتلة

موجة حارة تبدأ غداً بارتفاع 5 درجات

بسبب الذكاء الاصطناعي ملايين من البشر سيخسرون وظائفهم

بالمستندات حكم المحكمة بإيقاف عرض فيلم هيفاء وهبي رمسيس باريس

Scroll to Top