إعلامية كويتية تهاجم أنغام: لا تستحق لقب صوت مصر

هاجمت الإعلامية الكويتية فجر السعيد، الفنانة أنغام، على الحفل الغنائي الذي أقامته أنغام بمدينة العلمين الجديدة ضمن فعاليات مهرجان العلمين.

إعلامية كويتية تهاجم أنغام من حفلها في العلمين

كتبت فجر السعيد على حسابها في منصة “إكس”: “حطت لها لقب صوت مصر..الله يهداها وقردت روحها..ليس هناك قبول على حفلتها مما أضر بالشركة المتعهده لوضع خصم 50%”.

وأضافت السعيد: “زين يا متعهد يا محترم اللي حجزوا قبل بالسعر مامل بدون الخصم تردولهم الـ 50% من قيمة اللي دفعوه ؟!!!!!!” مرفقة تغريدتها بصورة تُظهر العرض الذي قدّمته الشركة المنظمة بتقديم خصم يصل إلى 50% من قيمة التذكرة، علما بأن تغريدة الإعلامية الكويتية جاءت قبل إقامة الحفل، فيما قال بعد النشطاء في منصة “إكس” أن الصورة (الخصم) مركبة.

وأثارت تغريدة الإعلامية فجر السعيد ردود فعل غاضبة وانتقادات في مواقع التواصل الاجتماهي، حيث علق أحدهم قائلًا: “أنغام فنانة راقية فهي سيدة الصوت واللحن في هذا الزمن الغابر العابر للفن الهابط..أنغام من يدرك صوتها ويتذوق ألحانها ومعاني كلماتها وإبداع أدائها يستمع لها بكل روحه وحواسه ولا يجعلها تُسمعه!”

وأضاف آخر مهاجما السعيد: “التهي بحياتك يا إعلامية واتركي الفن والفنانين لأهل الخبرة”.

ومن جانبه، أعلنت فجر السعيد في مقطع فيديو عبر حسابها على موقع “إنستغرام”، اعتبرت خلاله أن المطربة شيرين عبد الوهاب تستحق لقب صوت مصر وليس أنغام.

حفل أنغام في العلمين

وتألقت أنغام كعادتها بإطلالة راقية مرتدية فستانا أنيقا كان حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي وهو من تصميم توني ورد.


وأطربت أنغام الجمهور بـ 27 أغنية من أشهر أغانيها المحببة لهم، تخللها العديد من هتافات منها «بص شوف أنغام بتعمل ايه».

افتتحت أنغام الحفل بـ «نفضل نرقص» ثم قدمت «حالة خاصة جدا» بعدها حرصت على تهنئة مصر بالعلمين الجديدة، ثم استكملت بـ«أساميك الكتيرة»، «خليني شويه معاك»، «بين البينين» «هتشتاقوا»، «إتجاه واحد»، «ولا دبلت»، «سيبك انت»، «ده اللي عندى»، «راحت ليالي»، «بتحبها ولا»، «مجبش سيرتى»، «لوحة باهته» وتزايد حماس الجمهور الخليجي بالحفل مع أغنية «لا تهجى».

كما قدمت «عمرى معاك»، «أنا عايشه حالة»، «علشان أرضيك»، «فنجان النسيان»، «طول ما أنت بعيد»، «قلبك»، «عرفها بيا»، «حتة ناقصة». وقدمت «اكتبلك تعهد» مرتين تلبية لرغبات الجمهو واختتمت بـ«ياريتك فاهمنى».

اقرأ أيضًا:-

ناقد فني: حالة من البهجة داخل مدينة العلمين الجديدة

قائمة أسماء اللاعبين المحترفين من منتخب مصر

اعرف إذا كنت من أصحاب الأبراج الساذجة أم الحويطة

Scroll to Top