إليسا تبتعد عن «تويتر» بسبب الطاقة السلبية!

أعلنت النجمة اللبنانية إليسا الاختفاء قليلًا والابتعاد عن موقع التدوينات القصيره “تويتر” في هذه الفترة، موضحة أن قرارها جاء بسبب الطاقة السلبية الموجودة به.

نشرت إليسا عبر حسابها الشخصي علي موقع التدوينات القصيره تويتر تدوينة قالت فيها:”رح اختفي شوي عن تويتر هي الفترة لأن الطاقة السلبية الموجودة وخصوصي من أحبائي مش مقبولة إلى اللقاء لان ونتحدث لاحقا.. اعني الكثير من الطاقه السلبيه علي تويتر وليس من اي شي اخر”.

كم عدد الألبومات التي أصدرتها إليسا؟

النجمة اللبنانية إليسا من أكثر الفنانين بحثًا عبر محرك “جوجل” ومن أكثر الأسئلة الشائعة حول النجمة اللبنانية هو عدد الألبومات التي أصدرتها حتى الآن.

إليسا أصدرت حتى الآن ما يقرب من 12 ألبومًا غنائيًا وتم وضع بعض هذه الألبومات على قائمة الأكثر مبيعًا على مستوى العالم، بالإضاة إلى حصولها على عضوية اتحاد الفنانين المحترفين لدولة لبنان.

إليسا تحيي حفل في باريس

على صعيد متصل أحيت النجمة اللبنانية إليسا حفلًا غنائيًا في الكويت يوم 24 نوفمبر الماضي، كما أحيت حفلًا غنائيًا علي مسرح اولمبيا في باريس يوم 12 نوفمبر الماضي.

هذه هي المرة الرابعة لاليسا التي تقف فيها علي مسرح أوليمبيا، حيث وقفت ي المرة الأولى في عام 2017 والمرة الثانية كانت في عام 2019 وحققت حفلاتها هناك نجاحًا كبيرًا، والمره الثالثة كانت في 6 نوفمبر 2021.

أقرأ أيضأ:

وفاة الفنان كمال سليمان في هولندا

•• «لنحيا سويًا أو تتولي أرواحنا ذلك ».. شاب ينهي حياته بعد انتحار خطيبته بالمنوفية

•• رانيا يوسف: بحب اللبس الرخيص و«القالب غالب»

 

 

Scroll to Top