البلوجر أم سليم تكشف خيانة زوجها: كنت بعمل كل حاجة يقولها

تصدرت البلوجر أو التيكتوكر الشهيرة “بأم سليم” محركات البحث  وذلك بعد ساعات قليلة من نشرها مقطع فيديو على حساباتها الشخصية، توضح فيه مدى قهرتها وحزنها على ما تعرضت له من زوجها، وتروي تفاصيل خيانته لها.

وكانت أم سليم قد نشرت مقطع فيديو توثق فيه خيانة زوجها لها، وذلك بعد إرسال جارتها فيديو لزوجها مع فتاة أخرى، لتقوم هند بعدها بمراقبة زوجها وتتبعه؛ لتكتشف خيانته لها بالفعل، ووثقت هذا بفيديو نشرته على حسابها الشخصي على فيسبوك، ولكن علق عدد كبير من المتابعين أن هذا الفيديو، غير حقيقي و قاموا بتزييفه أو مقلب ليثيروا جدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضافت أن جارتها أرسلت لها فيديو لزوجها مع فتاة أخرى، وبعد هذا الفيديو راقبته وتأكدت من خيانته، وأنا مستحقش الكسرة ديه، وكنت دايمًا بتعرض للانتقادات لما كنت بظهر في الفيديوهات أغسل رجله، أنا اتبهدلت.

وأنهت كلامها: حق الكسرة اللي أنت كسرتها ليا والخيانة اللي أنت خنتها ليا يا جبس، هتدفع الثمن غالي، أنا كنت زمان هبلة لكن دلوقتي هتشوف واحدة تانية خالص تتمنى ترجعلها، بس أنا عمري ما هرجع لك.

قالت  أم سليم في الفيديو: أنا أستحق اللي هو عمله فيا، أنا مش بتاعت سوشيال ميديا ولا ده مجالي ولا بحبه أنا كنت بطلع أفرح، وعلشان أربي العيال أحسن تربية وأعلمهم أحسن تعليم، فكنت بعمل كل حاجة يقولها، حسبي الله ونعم الوكيل فيه.

تعاطف الكثير على ما حدث لها

وحازت البلوجر هند على تعاطف عدد كبير من متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشرها هذا الفيديو، حيث دعمها المتابعون، ودعوا لها بالصبر، وألقوا اللوم على زوجها المشهور بـ جبس على ما فعله مع زوجته.

       

والجدير بالذكر أن البلوجر أم سليم أو هند، هي تيكتوكر لديها أكثر من 2 مليون متابع على تيك توك، ونسبة مشاهدة حوالى 24 مليون مشاهدة لـ الفيديوهات، وتقدم محتوى ترفيهيا بالتعاون مع زوجها الشهير بجبس وأطفالها.

اقرأ أيضاً:-

إلغاء امتحان طالب بسبب إساءته والتعدى على المراقب

رانيا يوسف: تروج لفيلم التاروت من خلال الحيوانات

“اقتباس أم سرقة”..تفاصيل أزمة غادة والي مع الفنان الروسي

Scroll to Top