«الحب ليس له دين».. مروان خوري يكشف عن زواجه بمسلمة

حالة من الجدل أُثيرت حول زواج الفنان اللبناني «مروان خوري» بعدما بلغ من العمر 54 عازبًا، حيث إنه تزوج بفتاة لبنانية الجنسية تُدعى «ندى رمال» التي تزوجت من قبل وتعتنق الدين الإسلامي، على الرغم من أن «مروان» مسيحي الديانة.

مروان خوري يعلن زواجه مدنيًا

أعلن المطرب اللبناني مروان خوري عن توديعه العزوبية بعدما بلغ من العمر 54 عام، حيث تزوج من فتاة خارج الوسط الفني، زواجًا مدنيًا، و كان الزفاف في سرية تامة بعيدًا عن الإعلام والسوشيال ميديا.

وفسر «مروان» زواجه من فتاة مسلمة، قائلًا: «أنا بتعامل بفني مع الجميع بشكل إنساني بعيدًا عن الديانة، وحياتي عيشتها في العالم العربي ووقت ما بتعامل مع الناس بتعامل بمبدأ إنساني شخصي والحب ليس له دين» مشيرًا إلى أنه  ينتمي إلى الدين المسيحي ويفخر به.

وتعليقًا على تأخير زواجه لهذا السن، قال خوري: «القرار مش سهل وفكرت فيه كتير، والوقت اللي حسيت فيه إني جاهز للخطوة دي، وكلنا بنجهز في أوقات مختلفة، حتى يحدث توافق مع أشخاص معينة، ولما يجي الشخص المعين ده بنروح معاه تلقائي»

من هي «ندى رمال»؟

هي سيدة لبنانية من خارج الوسط الفني، تزوجت من الفنان اللبناني مروان خوري من ندى رمال، على الرغم من اختلاف الأديان، ولا يعتبر خوري هو زوجها الأول، حيث إنها قد نزوجت من قبل و أنجبت من زوجها السابق.

وفي هذا الصدد، كان الفنان مروان خوري قد أعلن منذ فترة كبيرة، أنه يعيش قصة حب مع فتاة لبنانية غير مسيحية، وأنه سيتزوجها قريبًا.

اقرأ أيضًا:

Scroll to Top