بالصور.. حفل زفاف «ميرنا نور الدين» بحضور نجوم الفن

احتفلت الفنانة «ميرنا نور الدين» بحفل زفافها على عمر عطية، صاحب إحدى مراكز التدريبات الشهيرة “جيم”، بعد أيام من عقد قرانها. وسط حضور كبير لنجوم الفن، منهم: علي ربيع، المنتج أحمد السبكي، الفنان صلاح عبد الله، محمد علي رزق، أحمد الشامي، بسمة بوسيل، كريم عفيفي، إنجي علاء، أوس أوس، أحمد زاهر، محمد جمعة، إنجي علاء، محمد ثروت.

                                   

                                   

حضور النجوم

كما حضر منذ اللحظات الأولى، منهم: الفنانة التونسية فريال يوسف الفنانة لقاء سويدان، والمخرج خالد جلال، الفنان توني ماهر، الفنان عماد صفوت، والفنانة هاجر الشرنوبي، الفنان حازم إيهاب.

                   

                     

           

بسمة بوسيل تغني في فرح ميرنا نور الدين

وغنت الفنانة بسمة بوسيل الأغنية الافتتاحية بحفل الزفاف وظهرت وهي سعيدة بزواج ميرنا، صديقتها.

                 

وكانت الفنانة ميرنا نور الدين قد احتفلت بعقد قرانها على شاب من خارج الوسط الفني، في جو عائلى، ونشرت صورة بصحبة زوجها عبر حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى “فيسبوك” وعلقت قائلة: “الحمد لله كتبنا الكتاب”.

ميرنا نور الدين وفيلم “بعد الشر”

وتشارك ميرنا نور الدين في فيلم “بعد الشر” بطولة علي ربيع، أوس أوس، عمرو عبدالجليل، بيومي فؤاد، ورنا رئيس، تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وإخراج أحمد عبدالوهاب.

العمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، حول علي ربيع وأوس أوس اللذان يقومان بالنصب على البنات خلال الأحداث، مما يدخلهما في العديد من الصراعات.

وأطلت الفنان ميرنا نور الدين على جمهور الشاشة الصغيرة فى ماراثون رمضان الماضي من خلال مشاركتها فى واحد من أهم الأعمال وهو الكتيبة 101 بشخصية دور الطبيبة آمنة، وهى شخصية غير تقليدية تتواجد ضمن جنود الجيش المصرى على خط النار وفى أماكن الصراع.

تكون المسلسل من 20 حلقة، وشارك في بطولته عددا من النجوم وهم عمرو يوسف و آسر ياسين، وشارك في العمل أيضا الفنان فتحي عبدالوهاب، ووليد فواز، والفنانة وفاء عامر، بالإضافة إلى عدد من الفنانين ضيوف الشرف.

اقرأ أيضاً:-

خير مصر يتدفق اكتشاف بئر غاز جديد

أحمد سعد ليس الأول في الملابس الشفافة..بالصور

سيدة تشعل النار في نفسها أثر ضائقة مالية

سقوط لوحة إعلانية بكوبري أكتوبر

Scroll to Top