بسبب الزعيم بسمة وهبة تهاجم فنانة وتتقدم ببلاغ ضدها

مادلين طبر”اقتحموا منزل الزعيم عادل إمام”..

استفزت هذة التصريحات للفنانة” مادلين طبر”، الإعلامية “بسمة وهبة”، التي هاجمتها بعد تصريحاتها الأخيرة في المهرجان القومي للمسرح، أثناء حديثها عن الفنان الكبير “عادل إمام “، وقالت: وهبة ، الزعيم خط أحمر في برنامجها 60 دقيقة بقناة “المحور الفضائية “، وخرج الفنان الدكتور “أشرف زكي” نقيب المهن التمثيلية، عن صمته لـ يعلق على تصريحات الفنانة “مادلين طبر” عن “عادل إمام “ليطمئن الشعب المصري على الحالة الصحية للزعيم، وأكد على أنه في صحة جيدة جدا، وقال: اتصلت به منذ أيام قليلة، وقلت له إننا نفتقده فدعاني إلى زيارته.

واختتمت وهبة قائلة : “هذا الكلام مينفعش ينزل في حق الزعيم له مكانة كبيرة في العالم العربي كله مش في مصر بس”.

مادلين طبر محمد رياض
مادلين طبر .. محمد رياض

محمد رياض : لازم نحافظ على الزعيم عادل إمام

خرج الفنان “محمد رياض” « رئيس المهرجان القومي للمسرح المصري» في تصريحات إعلامية عن إساءة والهجوم “الفنانة “مادلين طبر” في اختفاء “الزعيم عادل إمام”، وعدم حضوره الدورة الـ 16 من المهرجان والتي تحمل اسمه ، للدفاع عن الزعيم، وعلق قائلاً : بأن استيائه الشديد بذكر اسم الزعيم عادل إمام، وتداول أخبار اختفائه خلال الساعات القليلة الماضية، مؤكدًا أن الزعيم أكبر من أي تكريم .

وأشار الفنان “محمد رياض”، « رئيس المهرجان القومي للمسرح المصري في تصريحات إعلامية بأن سيرة الزعيم ظهرت في هذا التوقيت من أجل نوايا و أغراض أخرى .. وإحنا  لازم نحافظ على الراجل بتاعنا، لازم الموضوع ده يغلق .

مادلين طبر ترد علي هجوم بسمة وهبة 

أكدت “مادلين طبر” في تصريح لها قالت : كلامي كان حب الزعيم وشوق لرؤيته وبرجو أسرته تظهره علينا في تكريمة.. وكل الإحترام لأي قرار تتخده أسرته لكني طمعت بمحبة أن أراه تتخذه أسرته لكني طمعت بمحبة أراه علي المسرح مكرمًا .

اقرأ أيضاً:-

سعر الدولار في البنوك المصرية اليوم الخميس 17 أغسطس

مرتضى منصور ينشر خطاب الشباب لضم زيزو

طقس اليوم الاخميس 17 أغسطس

Scroll to Top