إطلالة غريبة.. سر انتفاخ بطن النجمة شيرين رضا

رغم جمالها الشديد وإعجاب الجمهور بها إلا أن هناك أزمات كثيرة واجهت شيرين رضا بسبب بعض الإطلالات الغريبة التي ظهرت بها “شيرين” خاصة خلال الساعات الأخيرة حيث لاحظ الجمهور انتفاخ بطنها بشكل غريب خلال إحدى الصور وهو ما جعلها تتصدر التريند.

شيرين رضا ببطن منتفخة
شيرين رضا ببطن منتفخة

هذه الصورة غير المتوقعة جاءت في إحدى الحفلات مع عدد من أصدقائها وصديقاتها وزملائها في الوسط الفني إلا أن ظهرت خلال هذه الصورة بشكل غير معتاد حيث جاءت بطنها منتفخة وهو ما جعل الجمهور يتساءل عن سبب هذا المظهر غير المعتاد لنجمتهم المحبوبة وشغل بال روّاد السوشيال ميديا عن هذا، وهل هذا حمل وزواج غير معلن أم ما السبب وراء هذا.

عقب هذه الصور نشرت شيرين رضا عدة صور أخرى ببطن وشكل طبيعيين دون أي انتفاخات مما يعني أن السبب وراء انتفاخ بطن النجمة المحبوبة قد يكون اختلاف زوايا التصوير التي التقطت من خلالها الصور.

تريند زفاف ابنة شيرين رضا وعمرو دياب

زاد البحث خلال الساعات الأخيرة عن اسم شيرين رضا وذلك بعد تصريحاتها التي اعتبرها الجمهور صادمة والتي أدلت بها عن عدم إيمانها بإقامة حفل زفاف ابنتها “نور عمرو دياب” عند الزواج، حيث أكدت أنها ستتزوج في حفل عائلي وليس حفل زفاف فخم.

قالت شيرين رضا عبر برنامج Et بالعربي: “نور مخطوبة دلوقتي وهتتجوز أكيد، واحنا ماعندناش الأفراح، ولا نؤمن بهذه الأشياء”، متابعة:”أنا عمري ما لبست فستان فرح، لبسته في التمثيل بس مالبستش في الحقيقة، طبعا كل واحد حر يعمل اللي هو عاوزه، احنا ماتربناش كدا، ودي أفكار شخصية”.

اقرأ أيضا:
Scroll to Top