بعد الهجوم عليها.. حبيبة «بيكيه» الجديدة تدخل المستشفي

أخبار شاكيرا ولاعب كرة القدم بيكيه مازالت تتصدر في المواقع الاجتماعي خلال الأيام الأخيرة بعد الخلافات التي حدثت بينهما خلال الفترة الأخيرة.

حبيبة «بيكيه» الجديدة تدخل المستشفي

نشر لاعب كرة القدم الاسباني جيرارد بيكيه منذ أيام صورة مع حبيبته الجديدة “كلارا شيا مارتي” علي حسابه الخاص الرسمي علي الانستجرام لأول مرة،لإظهار الدعم لحبيبته كلارا وليضيف الطابع الرسمي إلى علاقتهما خصوصا بعد أغنية شاكيرا الجديدة التي أشارت إليها في بعض الجُمل.

ونشرت المغنية شاكيرا فوراً مقطع بمثابة رداً علي تلك الصورة مقطع فيديو ترقص فيه علي أغنيتها الجديدة عبر موقع الانستجرا وكتبت عليه “المرأة لم تعد تبكي، المرأة ترقص”. واعتبره المتابعون أن هذا أصبح شعار أغنية شاكيرا الجديدة أن المرأة لم تعد تبكي، المرأة تستغل الموقف.

ردود فعل ضد بيكيه

فوجئ بيكيه بردود فعل المتابعين بالإستياء والتعليقات السلبية التي فيها إساءة لحبيبته الجديدة كلارا إتهامها بسرقته من شاكيرا وأنها سبب انفصالهما.

وكما نشرت صحيفة El periodico الأسبانية أن كلارا التي تبلغ من العمر 23 عاما تعاني من نوبات القلق نتيجة الهجومات التي تتعرض لها حول علاقتها بلاعب كرة القدم بيكيه، مما أدي إلى إقامتها في عيادة خاصة في برشلونة لتلقي العلاج.

اقرأ أيضًا:

لتقوية جهاز المناعة.. قائمة الأطعمة الغنية بالعناصر الغذائية

«حسن الرداد» يكشف سر عدم تسمية ابنه «سمير»

«الشركة المتحدة» تستعد لرمضان بوجبة درامية متكاملة

Scroll to Top