بعد انفصالها «بسمة بوسيل» تعود للغناء من جديد..فيديو

أعلنت الفنانة المغربية «بسمة بوسيل» العودة للغناء مرة أخرى بعد انفصالها من الفنان تامر حسني، وذلك عندما نشرت صورة لها عبر ستوري مع مهندس صوت أغنيتها الجديدة مصطفى رؤوف وذلك من داخل أحد الاستوديات.

أغنية بسمة بوسيل الجديدة

ونشرت بسمة على صفحتها على انستجرام فيديو لأغنيتها الجديدة منذ 12 ساعة من الآن.

ردود فعل المتابعين

جاءت ردود فعل المتابعين بالإعجاب بصوت بسمة بوسيل، وتشجيعها على هذه الخطوة، كما شبههوا صوتها بصوت فيروز، والآخرين قالوا لها: فكرتينا بأيام ستار أكاديمي

 

انفصال بسمة بوسيل وتامر حسني

يذكر أن الفنانة بسمة بوسيل أعلنت مؤخرا انفصالها، عن الفنان تامر حسني وكتبت: «وجلعنا بينكم مودة ورحمة ده كلام ربنا في الزواج والطلاق، لقد تم الطلاق بيني وبين تامر وسيظل بيننا كل ود واحترام وربنا يكتبلك ويكتبلي كل الحير.. أمين يارب».

ليرد عليها تامر حسني: «وجعلنا بينكم مودة ورحمة بين الأواج في كل حالاتهمسواء تزوجو أو لم يقدر الله الاستمرار فانفصلوا بالاتفاق الطيب، سيظل بيننا الاحترام والتقدير، 12 عام من الزواج مش هينة، ربنا يكتبلك كل الخير يابسوم، سأظل الأب والأخ والصديق والسند، في حفظ الله».

بسمة بوسيل تهاجم مساعدة تامر حسني

كانت بسمة بوسيل، أثارت حالة كبيرة من الجدل، عبر مواقع التواصل الإجتماعى، بعد أن هاجمت مساعدة طليقها الفنان تامر حسني هالة عمر، في ليلة زفافها الذي أقيم منذ ايام قليلة.

وعبر خاصية «ستوري» على «انستجرام»، نشرت بسمة بوسيل صورة تامر حسني مع مديرة أعماله من حفل زفافها وعلقت «حسبي الله ونعم الوكيل فيكي يا هالة».

وفي ستوري أخرى قالت بسمة بوسيل: «احترام العشرة بيبتدي باحترام مشاعر غيرك.. بالذات لو حد كان سبب رئيسي في خراب بيتك وهدم حياة ولادك».

اقرأ أيضاً:-

بالصور..هيفاء وهبي بإطلالة مميزة من حفل ممشى أهل مصر

بالصور..نجوم الأغنية الشعبية في فرح أخت عمر كمال

ياسمين سامي تتألق في أحدث ظهور لها من احتفال النجمة نادية مصطفي

 

Scroll to Top