بعد تصدرها التريند.. أزمات ومشاكل في حياة إليسا

تصدرت النجمة اللبنانية “إليسا” تريند جوجل وزاد البحث على اسمها خلال محرك البحث الشهير وذلك بعدما أطلقت أغنيتها الجديدة “أنا وبس”، نقدم لكم في السطور التالية أبرز الأزمات التي عاشتها إليسا خلال الفترة الأخيرة.

إليسا والسرطان

أعلنت النجمة اللبنانة “إليسا” منذ 4 أعوام عن إصابتها بمرض سرطان الثدي وذلك خلال أغنيتها “إلي كل اللي بيحبوني”، التي حققت من خلالها تفاعلًا وتعاطفًا كبيرين وهو ما جعلها تحصت ملايين المشاهدات لهذه الأغنية.

ألقت إليسا الضوء خلال أغنيتها “إلى كل إللي بيحبوني” عن تفاصيل مرضها ودعم أصدقئها لها كما انتشرت حملة داعمة لإليسا في مرضها خلال هذا التوقيت وهو تسبب في حملات دعائية كثير للتوعية ضد هذا المرض اللعين.

اعتزال الفنانة إليسا للغناء

خلال عام 2019 أعلنت النجمة اللبنانية نيتها اعتزال الفن بشكل نهائية وكشفت خلال تدوينته لها أن كانت تحضر لأحد الألبومات الجديدة الذي سيكون بمثابة الأخير في مسيرتها الفنية إلا أن هناك صعوبات كثيرة تواجهها تجعلها لا تستطيع استكمال مسيرتها الفنية مع جمهورها التي تحبه.

كتبت إليسا عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي تويتر”أجهز ألبومي الجديد بالكثير من الحب والمشاعر، لأنه سيكون الأخير في مسيرتي المهنية، إنني أعلن ذلك بقلب متعب ولكن مع قناعــة كبيرة لأننــي لا أستطيع العمــل في مجـــال مشابه للمـــافيا، لا يمكنني أن أقدم أي منتـــج غنائي جديد بعد الآن”.

أزمة كبيرة بين إليسا وزياد برجي

أزمة أخرى واجهتها إليسا مع زميلها الفنان اللبناني “زياد برجي” الذي قام  بغناء أغنيتها الشهير “أنا وبس” ولكن غير عنوانها وأطلقها بـ”وبطير”، والذي أكد أنه استأذن إليسا قبل أن يفعل ذلك إلا أنها فاجاته برد فعل عنيف لم يكن يتوقعه أحد.

فتحت إليسا النار على زميلها زياد برجي بسبب أداءه أغنيتها ” أنا وبس” ونشرت عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” بيان الدعوة القضائية التي رفعتها على برجي  وجاء نص البيان كالتالي: «تقدمت الفنانة إليسا بواسطة وكيلها القانوني المحامي مارك حبقة بعدة مراجعات قضائية حماية لحقوقها المكرسة قانونا وذلك بوجه التعدي السافر والقرصنة المتعمدة على حقوق الملكية الفنية والأدبية العائدة لها فيما خصن أغنية» أنا وبس «التي تم قرصنتها وإعادة بنائها من قبل السيدين زياد برجي وأحمد ماضي اللذان وبعد أن تنازلا عن كامل حقوقهما الفنية والأدبية وقبضا حقوقهما المادية الناتجة عن التنازل المذكور، عادا وبشكل مناف لأبسط القواعد القانونية والأدبية بإعادة نشر الأغنية تحت عنوان “ويطير”.

مشكلة إليسا وهيفاء وهبي

مشكلة كبيرة وقعت بين الثنائي اللبنانية هيفاء وهبي وإليسا عندما هاجمت هيفاء وهبي إليسا في أحد اللقاءات القديمة، إذ ووصفتها بأنها تشبه السيارة القديمة التي عفى عليها الزمن، إلا أن إليسا لم تصمت وردت هي الأخرى على هيفاء في أحد البرامج التليفزيونية حيث قالت أن هيفاء وهبي ليس لديها أي موهبة فنية.

أزمة إليسا والجمهور

هجوم شديد تعرضت له النجمة إليسا بسبب أحد عشاق فنها الذي صعد لإهدائها باقة ورد في حفل أحيته في عيد الحب على متن رحلة بحرية في أمريكا وأكد لها هذا الشخص أثناء إهدائه الورد لها أه يعشق أغانيها ويحبها حبًا شديدًا إلا أن رد فعل إليسا كان عنيفًا مع هذا المعجب حيث قالت له:”لا أحد يصعد إلى المسرح بعد الآن”.

فور تحدث إليسا بشكل غير لائق مع أحد معجبيها ثارت ضدها حملة كبيرة من الجمهور مؤكدين أنها لا تجيد التعامل مع عشاق فنها ويجب أن يكون هناك وقفة ضدها من الجمهور ومقاطعة أعمالها لكنها تجاهلت كل ذلك ونشرت تغريدة عبر حسابها الشخصي على “تويتر” قائلة: “مرارا وتكرارا، لجميع الحاقدين.. موتوا بغيظكم!! احلى حفلات على الاطلاق وسعيدة مهما قلت”.

اقرأ أيضا:
Scroll to Top