بعد يومين من طرحها.. أغنية «اعمل شير» لـ هيفاء وهبي تحقق 1.7 مليون مشاهدة

حقق فيلم “رمسيس باريس” بطولة النجمة اللبنانية هيفاء وهبى ومحمد سلام إيرادات 522,201 فى ثانى أيام عيد الفطر المبارك، ليسجل إيرادات بلغت مليون جنيه فى السينمات المختلفة، وأشاد الجمهور بمستوى الضحك والكوميديا المميزة في فيلم “رمسيس باريس ، حيث خرج الجمهور من القاعات يتحدث عن محتوى الفيلم وقصته التي تدور حول مجموعة من الأصدقاء يتعرضون لموقف يجعلهم يطيرون إلى باريس، ومن هنا تبدأ رحلة هؤلاء الأصدقاء.

أغنية اعمل شير

حققت أغنية الفنانة هيفاء وهبي “اعمل شير” من فيلم (رمسيس – باريس) مشاهدات وتفاعلاً من المتابعين، حيث بلغت نسبة المشاهدات لها بعد يومين من طرحها مليونا و754 ألفا و786 مشاهدة على موقع يوتيوب، وفقا لأحدث الإحصائيات اليوم الأحد.

وواصلت هيفاء اليوم الترويج لأغنيتها، عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي، حيث غيرت غلاف صفحتها بموقع “فيسبوك” ووضعت بوستر الأغنية، وأعادت نشر تعليقات الجمهور.

أغنية “اعمل شير” من فيلم “رمسيس – باريس”، الذي انطلق عرضه في السينمات أول أيام عيد الفطر، من كلمات أحمد رمزي وألحان هيفاء وهبي، وتوزيع محمد عمار، وشارك في غنائها نجوم الفيلم محمود حافظ، حمدي الميرغني، ومحمد ثروت.

نشرت هيفاء مقطعا من الأغنية، وكتبت “شير شير شير..خليك مرة يا حظي فير.. أغنية اعمل شير من ألحاني”، متمنية لجمهورها مشاهدة ممتعة لفيلمها.

أحداث الفيلم

تدور أحداث فيلم “رمسيس باريس” في إطار كوميدى، حول انتقال مجموعة من المصريين من رمسيس إلى باريس وهذه الرحلة تتضمن كثيرا من الأحداث والمفاجآت، وسط مواقف كوميدية تقوم على الموقف، وتصل الأحداث ذروتها عندما يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر، وهم متنكرون.

فيلم “رمسيس باريس” بطولة هيفاء وهبي، محمد سلام، محمد ثروت، حمدي المرغني، محمود حافظ، سميرة مقرون و(مصطفى خاطر، أوس أوس، جومانا مراد)، مصطفى البنا، أحمد كشك وسامى مغاوري وعدد آخر من الفنانين، وتأليف كريم حسن بشير وإخراج أحمد خالد موسي، وتوزيع سينرجى فيلمز.

وينافس الفيلم في موسم عيد الفطر وسط مجموعة من الأفلام، على رأسها فيلم “هارلى” بطولة النجم محمد رمضان الذى عاد للسينما بعد غياب، وكذلك أفلام: ابن الحاج أحمد، مغامرات كوكو، يوم 13، بعد الشر، ساعة إجابة.

اقرأ أيضاً:-

ترحيل سكان جزيرة في بنما بسبب تغير المناخ

توزيع كرتونة العيد فى ثالث ايام العيد من نادى روتارى البحرالاحمر بالجونة

مي كساب توجه الشكر للجمهور وفريق العمل بعد نهاية جعفر العمدة

زلزال يهزّ كامتشاتكا الروسية ثلاث مرات

 

 

Scroll to Top