بوسي تكشف حقيقة اعتزالها الفن

كشفت الفنانة بوسي عن حقيقة اعتزالها وابتعادها عن الفن لمدة دامت 4 سنوات بالإضافة إلى عدم ظهورها في الفاعليات الفنية خلال الفترة الأخيرة وهو ما أثار تساؤلات كثيرة حول حقيقة اعتزالها الفن بشكل نهائي.

آخر عمل قدمته الفنانة بوسي كان مسلسل “البرنسيسة بيسة”، بطولة الفنانة مي عز الدين، الذي عرض في رمضان 2019، وشارك في العمل مجموعة من الفنانين، أبرزهم أمير المصري، محمد أنور، حجاج عبد العظيم، إيمان السيد، سامي مغاوري، حسام داغر، سليمان عيد، وغيرهم، ومن تأليف فاروق هاشم، وإخراج أكرم فريد.

كما شاركت أيضاً بوسي في مسلسل ” قيد عائلي” في نفس العام 2019، الذي ضم عددًا كبيرًا من الفنانين؛ أبرزهم الفنان عزت العلايلي، صلاح عبد الله، ميرفت أمين، ريم البارودي، محمد محمود عبد العزيز، رامي وحيد، سيمون، دينا فؤاد، صبري فواز، دنيا عبد العزيز، محمد رياض، ميرنا وليد، ومن تأليف محمد رجاء، وإخراج تامر حمزة.

ردود الفنانة بوسي حول اعتزالها

قالت الفنانة بوسي في تصريحات تليفزيونية:”بييجي وقت على الواحد يحب يبقى قاعد مع نفسه شوية، متعبتش بس أنا دلوقتي حابة اللي أنا فيه”، متابعة:”مش عارفة يعني معنديش فكرة”.

كانت بوسي ظهرت الأسبوع الماضي خلال حضورها عرض أزياء أقيم في قصر عابدين، وحضر عرض الأزياء النجوم صفية العمري وسوسن بدر ولبلبة وفيفي عبده وعبير صبري ومي نور الشريف والإعلامية مفيدة شيحة ودعاء فاروق ومريم أمين.

اقرأ أيضاً

تغيير وحيد.. تشكيل النادي الأهلي المتوقع أمام «سياتل»

مفاجأة وراء اختفاء مساعدة الفنانة «منة فضالي»

أسعار الدواجن والبيض اليوم 4-2-2023

 

Scroll to Top