تامر حسني يحتفل بذكرى دخوله موسوعة «جينيس» كأكثر فنان مؤثر

احتفل الفنان تامر حسني بمرور ثلاثة أعوام على دخول موسوعة جينيس للأرقام القياسية كأكثر فنان ملهم ومؤثر في جمهورة على مستوى العالم وذلك من خلال أكبر لائحة تأييد جماهيرية في العالم.

تامر حسني يوجه الشكر لجمهوره

وجه حسني الشكر لجمهوره عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” قائلًا:”في مثل هذا اليوم بفضل الله اضفت لتاريخي الفني رقم قياسي أول في تاريخ الفن المصري و العربي و العالمي ودخلت موسوعة جينيس ريكورد، وبشكر كل الجمهور الغالي الحبيب إللي راح مخصوص عشان يأيدني ويكتب سبب تأييده ليا بجد كان يوم من أسعد أيام حياتي وخصوصاً لما قريت الكلام المكتوب في حقي منكم، متابعًا:”ربنا يفرح قلوبكم و يوصلكوا كلكم لأبعد من أحلامكم”.

تامر حسني يدخل موسوعة جينيس

كان تامر حسني قد دخل يوم 7 ديسمبر 2019 موسوعة جينيس للأرقام القياسية بفضل اللوحة الضخمة التي أعدها المركز التجاري للمعجبين ليسجلوا عليها رسائلهم لتامر حسني وبحسب معايير تحطيم الرقم القياسي جاءت اللوحة كأكبر مشاركة من الجمهور لمطربهم المفضل في بلد لا يعيش فيه الفنان.

قام بالتسجيل لتامر حسني في هذ الاحتفالية جمهور من جنسيات مختلفة توافدوا على المركز التجاري لأيام ليسجلوا كلماتهم حتى وصل عدد رسائل الجمهور على اللوحة 12086.

اقرأ أيضًا:

◊◊ محمد حفظي: مؤلف فيلم «فوي فوي» هو الأجدر بالرد على اتهامه بسرقة القصة

•• كيف يتم الحصول على رخصة البناء؟

•• تفاصيل امتحانات الأول والثاني الثانوي بالمدراس الحكومية والخاصة

◊◊ ناقد فني: «سيدتي الجميلة 2022» ستكون عمل مؤقت وسيتلاشى أثره سريعًا 

 

Scroll to Top