تامر حسني يوجه رسالة للمحبطين

وجه الفنان تامر حسني رسالة للأشخاص المحبطين، الذين يرون أن أحلامهم لا تتحقق، مشيرًا إلى أن سبب هذه المشكلة تكون في العقل الباطن، ونصح الشباب بالتغلب على هذه المشكلة من خلال عدة نقاط.

منشور تامر حسني ينصح الشباب بالتخلي عن الإحباط

وكتب تامر حسني منشورًا عبر صفحته الرسمية بموقع فيسبوك: لفت نظري في تعليقاتكم إن في ناس كتير مش عارفين يوصلوا وينجحوا وحاسين إن كل شيء سيئ ملازمهم، وفاكرين إنهم منحوسين ومصدقين إن حظهم وحش.

وأكد إن تخزين العقل الباطن لتلك الأفكار، من شأنه أن يؤدي إلى قيامك بسلوكيات سيئة وسلبية، مشيرًا إلى أن هذه الأفعال تؤذيك أنت أولًا، وقال: إن الأفكار دي بتنجح في صنع طاقات سلبية حواليك تزيدك في هدم نفسك، وعقلك الباطن بيخليك تصدق نتايج صدماتك أكتر من وعود ربنا.

وأشار تامر حسني إلى الحل الذي يجب أن نتبعه للتخلص من هذا الأمر السلبي، وقال: الحل إنك لازم تتعامل مع مخك إنه جهاز هتفتحه وترمي منه كل المعاني البايظة، وتبدل المعاني دي بالمعاني الصحيحة.

نصيحة تامر حسني للجمهور

واختتم تامر حسني حديثه، موجهًا رسالة أخيرة إلى الجمهور، وهي أن يتمسكوا بمبادئهم مهما قابلوا أشخاص تسير في اتجاهات خاطئة، وقال: ركز في قصتك أنت مع ربنا، وبلغة الامتحانات تخليك في ورقتك عشان في الآخرة أنت هتتسأل على أعمالك أنت، وهشان أطمن كل واحد عنده هدف، مش هيكون جواك حلم بحاجة إلا وربنا جاعل جواك القدرة على تحقيقها.

اقرأ أيضاً:-

الشيخ محمد بن زايد: سعدت بلقاء السيسي وبحثنا تعزيز علاقاتنا الراسخة

إصابة اللاعب أحمد فتوح في مقلب رامز جلال

تحذير عاجل من الأرصاد بشأن حالة الطقس الخميس 13 أبريل 2023 وأمطار رعدية ورياح وأتربة في هذه المناطق

Scroll to Top