حرب السوشيال بدأت بين «حلا شيحة» و «معز مسعود»

انتشرت العديد من الأنباء حول انفصال الفنانة حلا شيحة عن الداعية معز مسعود، مما أثارت جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، وزعم البعض أيضا ارتباطها بـ رجل أعمال شهير بعد عودتها إلى مصر.

والد حلا شيحة يكشف حقيقة انفصالها عن معز مسعود

وكشف الفنان التشكيلي «أحمد شيحة»، والد حلا، حقيق ما تردد حول هذا الأمر، حيث نفى تمامًا تلك الشائعات، مؤكدًا أن ابنته تعيش حياة هادئة مع زوجها ولا صحة لجميع الأقاويل المتداولة.

وكانت حلا شيحة قد أثارت جدلاً خلال اليومين الماضيين، بسس تساؤل جمهورها حول استمرارها في خلع الحجاب والعودة الى الفن أم أنها مرحلة تمرّ وتعود بعدها للاعتزال والاعتكاف وارتداء الحجاب.

حرب السوشيال بدأت بين «حلا شيحة» و «معز مسعود»

الداعية « معز مسعود» يفاجئ الجمهور بجانبه الفني: بسمع ليدي جاجا

حلا شيحة تثير الجدل مججدا حول خلعها الحجاب

وكانت حلا قد نشرت عبر حسابها الخاص “إنستجرام” مقطع فيديو من لقاء تلفزيوني للدكتور مجدي يعقوب، يتحدث فيه عن فائدة الاستيقاظ من النوم في الليل للجسم والمخ، لتربط حلا ذلك في تعليقها “بفضل صلاة قيام الليل”.

وظهر الدكتور مجدي يعقوب في الفيديو وهو يتحدث عن فوائد الاستيقاظ في الثلث الأخير من الليل، لتعلّق حلا على كلامه قائلةً: “دكتور مجدي يعقوب بيقول إن الصحيان بالليل يغسل المخ والأعصاب، وربطت كلامه بقيام الليل وإزاي سيدنا النبي كان بيصحى ويصلّي قيام الليل وينام ويصحى”.

وراح الجمهور يتساءل هل هذه مقدّمة لارتداء حلا شيحة الحجاب مرة أخرى، أم أن الأمر لا يعدو كونه ارتباطاً دينياً وروحياً بالصلاة والعبادة حتى بعد خلعها الحجاب.

حرب السوشيال بدأت بين «حلا شيحة» و «معز مسعود»

حلا شيحة ومعز مسعود

وكان خبر انفصال حلا شيحة عن الداعية معز مسعود انتشر في الأرجاء، و أثار الكثير من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي،

وحلا شيحة تلتزم الصمت عن أسباب الانفصال، وعن أي شئ يخص معز مسعود.

ومن جانبه عندما كان معز مسعود في لقاء مع معتز الدمرداش، وحول سؤاله عن حالته الاجتماعية، تهرب معز مسعود من الرد،  مؤكدا انه لايفضل الحديث عن حياته الشخصية في الاعلام .

اقرأ أيضاً:-

الداعية « معز مسعود» يفاجئ الجمهور بجانبه الفني: بسمع ليدي جاجا

الصحة العالمية تحذر من متحور كورونا الجديد

Scroll to Top