حقيقة ظهور أحمد السقا بوجه شاحب

أثار الفنان أحمد السقا الجدل علي مواقع التواصل الاجتماعي وذلك من خلال ظهوره  بوجه شاحب في الفيديو الدعائي لمسلسل “الكبير قوي” للفنان أحمد مكي.

ورد  الفنان أحمد السقا علي تلك الأنباء موضحا أنه بصحة جيدة،نافيا كل ما يثار عنه عن اصابته بمرض، أو تدهور حالته الصحية مشددا علي ان تلك الادعاءات ماهي الا مجرد اشاعات، وليس لها أي أساس من الصحة.

وصرح الفنان “أحمد السقا” بأنه بخير وبصحه جيدة، وأنه يبدو  حينما شارك في برومو “الكبير أوي” الجزء ال 7 كان مرهقا،وأنه لم يكن يعان من أي مرض.

وأضاف الفنان أحمد السقا في تصريح له في احدي البرامج “بأنه قد وجه الشكر لكل من سأل عنه، وأشار لافتا بأنه لا يعرف مصدر الاشاعات.

مؤكدا أن مشاهدة الجمهور له في  مسلسل “الكبير قوي” ستكون خير دليل علي صحة حديثة.

مسلسل “الكبير قوي” يضم عدد كبير من “نجوم الفن” فهو من بطولة الفنان أحمد مكي ،وهشام اسماعيل ،ورحمة أحمد وبيومي فؤاد واخراج أحمد الجندي ،بجانب ظهور بعض النجوم الكبار كضيوف شرف.

أما عن نجاح فيلم “العنكبوت”
فقد يعيش الفنان “أحمد السقا” حالة من النشاط على المستوى الفني، حيث شارك في بطولة العديد من الأعمال الفنية،والتي  حققت نجاحا كبيرا.

ومن بين تلك الأعمال الفنية فيلم يحمل اسم “العنكبوت” مع النجمة منى زكي، وضم الفيلم عددا كبيرا من الفنانين،منهم الفنان  ظافر العابدين،والفنانة يسرا اللوزي، وريم مصطفى، ومحمد لطفي.

والفيلم من  تأليف محمد ناير، إخراج أحمد نادر جلال.

 

مقلب رامز جلال في رمضان 2023

Scroll to Top