خاص لحكاوي مصر نجوم الفن يحتفلون مع النجمة نادية مصطفى بأحدث اغنيها يسلملي ذوقهم

كتب : محمد شعبان

احتفلت المطربة نادية مصطفى بأغنيتها الجديدة يسلملي ذوقهم في مؤتمر صحفي بأحد فنادق مدينة 6 أكتوبر، بحضور زوجها الفنان أركان فؤاد، والفنان هاني شاكر والفنانة دومنيك حوراني والمخرجة رودينا حاطوم والفنانة رحاب الجمل وغيرهم.

واحتفل الحضور وأصدقاء نادية مصطفى بالفنانة، والتقطوا صورًا تذكارية وهما يقطعون التورتة معها في مشاهد مليئة بالبهجة والسعادة، كما رقصت الفنانة اللبنانية دومينيك حوراني على أنغام أغنية المطرب الشعبي رضا البحراوي.

وأشاد الفنان هاني شاكر بأداء نادية مصطفى في أغنيتها الجديد يسلملي ذوقهم، مشيرًا إلى أنها قدمتها بشكل مختلف ونبرة صوت رائعة، متمنيًا منها أن تقدم هذا النوع من الأغاني مجددًا.

قالت المطربه نادية مصطفى: ان الفن رساله وهو القوة الناعمه التى تحرك المجتمع و لذلك لان تتردد ابداً فى تصوير الكليب وسط الأهرمات لتظهر حضاره مصر و جمال طبيعتها و آثارها ، و انها سعدت جدا بتعليق اجنبى على الأغنيه على اليوتيوب قال فيه انه معجب بالفيديو كليب و بالأغنيه و يتمنى يزور مصر.

طرحت نادية مصطفى قبل أيام أغنية يسلملي ذوقك على طريقة الفيديو كليب على موقع الفيديوهات يوتيوب، وتخطت الأغنية حاجز المليون مشاهدة خلال 5 أيام فقط، وتعد الأغنية من كلمات نور عبد الله، ومن ألحان مصطفى العسال، وتوزيع الهامي دهيمة وأحمد حسام، وإخراج رودينا حاطوم.، وحملت الأغنية النمط الطربي الشعبي، مع توزيع موسيقي جديد، وتعاونت فيها مع المخرجة رودينا حاطوم، وتم تصويره في الأهرامات وقصر محمد علي، وهي من كلمات نور عبد الله وألحان الدكتور مصطفى العسال وتوزيع إلهامي دهيمة وأحمد حسام، وإنتاج لايف ستايلز ستوديوز.

اقرأ ايضاً:-

محمد فؤاد يعود للسينما من جديد

الأرصاد تُحذر: نشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة على مختلف المناطق وأمطار رعدية أحيانا

تسيمبا حكم الاياب.. والشناوي يقترب من اللحاق بالنهائي

Scroll to Top