خاص لـ حكاوي مصر.. محمد فؤاد يعود إلى القاهرة اليوم

كتبت: نورا الشال

يعود الفنان محمد فؤاد اليوم إلى القاهرة قادماً من ألمانيا بعد إتمامه الكورس العلاجي له حيث أصيب في ظهره منذ سبعة أشهر في الساحل الشمالي لحمله شئ ثقيل أدى إلى تعبه وسفره إلى ألمانيا لحصوله على كورس حقنة كل 20 يوماً، كما نفى مصدر مقرب من محمد فؤاد كل ما قيل من تعرضه للإصابة للمرة الرابعة وسفره إلى ألمانيا بطائرة خاصة.

وكان الفنان محمد فؤاد، قد كشف تفاصيل حالته الصحية، بعد تعرضه لإصابة إثر وقوعه ضحية للفنان رامز جلال ببرنامج «رامز نيفر إند»، الذي عرض ضمن برامج رمضان 2023.

محمد فؤاد يسافر إلى ألمانيا

وصرح «محمد فؤاد» خلال لقاء صحفي:«كله افتكر إن حصلي أذى، ولكن ده كان مؤشر رائع أعرف إن فيه كمية الناس دي بتحبني، والناس أبدوا انزعاجهم من المقلب خوفًا على محمد فؤاد ويارب أكون استاهل ربع اهتمامهم ده».

وأضاف: «المقلب مأثرش على عملية التكميم ومفيش قضية ولا حاجة قضية إيه بس.. وقبل المقلب كان ضهري واجعني، لكن في مقلب الغسالة اتخبط بقت مخلياني من بعد البرنامج بسافر ألمانيا باخد فيها حقنة، وبعد بكره هسافر ألمانيا للمرة الرابعة».

 

محمد فؤاد يتعافى من عملية تكميم المعدة

والجدير بالذكر أن الفنان محمد فؤاد كان يتعافى من جراح عملية تكميم معدة كان قد أجراها قبل فترة قصيرة من تصوير الحلقة، وأكّدت مصادر قريبة بأن الفنان المصري سيسافر الى ألمانيا بوضع صحي طارئ ليخضع لعلاج هناك بسبب اصابات في عموده الفقري بعد تعرضه للمقلب.

اقرأ أيضاً:-

مش كده يابنتي أنت بنت فنان كبير أوي،

البرلمان يقترح منع توريث شقق الإيجار القديم

عمرو يوسف: استنوني في أولاد رزق ٣ والمقارنة بين الكتيبة ١٠١ والاختيار ظالمة

Scroll to Top