خناقة بالساحل الشمالي: «بجد ربنا يسترها على ولادنا»

 قامت الفنانة الجميلة جوري بكر، بالتعليق على الخناقة االتي دارت خلال الساعات القليلة الماضية بالساحل الشمالي، حيث قام عدد كبير من رواد السوشيال ميديا بتداولها، وقامت الفنانة بنشر مقطع فيديو أثناء المشاجرة من خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “انستجرام”.

وقامت جوري، بإعادة نشر مقطع الفيديو عبر إحدى صفحات السوشيال ميديا، حيث ظهر في الفيديو مجموعة من الأشخاص يتشاجرون في أحد المطاعم بصورة مخيفة، وعلقت قائلة:ـ “المشاجرة دي للأسف الشديد كانت امس، وكمان في ناس كتير اتعورت، وبجد يا رب استرها على ولادنا اليومين دول”.

ومن جانبها، فقد قامت الفنانة جوري بكر بانتقاد عدد من المحال التجارية والمطاعم الموجودة بالساحل الشمالي، أثناء تواجدها هناك بسبب ارتفاع الأسعار المُبالغ فيه، حيث أنها وصفت الأمر بـ “السرقة والإستغلال”، وعلقت:ـ “انتوا بتستغلوا الناس وبتسرقوهم، وده علشان الناس لو جاية يومين يفكوا عن نفسهم شوية تعملوا فيهم كده.. ليه أشتري إزازة المية بـ 200 على الشاطئ؟.. لو حضرتك المية دي من الجنة مش هتكون بالسعر ده”.

وجديراً بالذكر، بأن الفنانة جوري بكر شاركت في السباق الدرامي الرمضاني لهذا العام 2023، بمسلسل “جعفر العمدة” بجانب الفنان محمد رمضان، وحقتت الفنانة الكثير من النجاح، وشاركها بطولة العمل مجموعة كبيرة من نجوم الفن أبرزهم “هالة صدقي، وإيمان العاصي، ومي كساب، وأحمد فهيم، وعصام السقا، وزينة، وأحمد داش، وبيومي فؤاد، ومنذر ريحانة، ودعاء حكم، وطارق النهري، وفريدة سيف النصر، ومجدي بدر”، وغيرهم، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.

اقرأ أيضاً:-
Scroll to Top