دينا الشربيني تعبر عن سعادتها بنجاح فيلم 13 يوم

كتبت: سندس حي الله 

أعربت النجمة دينا الشربيني عن سعادتها بردود الأفعال التي تلقتها على فيلم يوم 13 الذى يعرض حاليًا في دور العرض السينمائى والذى تصدر إيرادات الأفلام اليومية و حقق 22 مليونا و8 آلاف و987 جنيها.

وأضافت: الحمد لله الناس كلها مبسوطة بالفيلم ويشعرون أنه تجربة جديدة عليهم حيث يعتبر أول فيلم 3d في مصر.

وتابعت: كلنا تعبنا في تصوير الفيلم الذى بدأ تصويره من عام 2019، وكنا نصور ساعات كثيرة في اليوم الواحد، والحمد لله أول ماشاهدت الفيلم شعرت أننى فخورة بالمشاركة فيه مع مجموعة من الفنانين الذين بذلو مجهود كبير فيه.

تدور أحداث فيلم “يوم 13” فى إطار من الإثارة والتشويق عن عز الدين الذى يعود إلى مصر بعد غياب 25 سنة، ويسعى لبيع القصر الذى ورثه عن أبيه إلا أنه يفاجأ بشائعات أن القصر مسكون بالأرواح، ليعيش مغامرات داخل القصر من أجل اكتشاف الحقيقة.

فيلم يوم 13 بطولة دينا الشربينى، أحمد داود، شريف منير، جومانا مراد، محمد ثروت، نسرين أمين، نهى عابدين، جيهان خليل، أروى جودة، أحمد زاهر، محمود عبد المغنى، مجدى كامل، محمد كيلانى، فيدرا، إيناس كامل، نهال عنبر، محمد الصاوي، أميرة نايف وتأليف وإخراج وائل عبد الله، ويعد أول أول فيلم عربى رعب يتم تصويره وعرضه بتقنية 3D.

و يذكر أن آخر أعمال دينا الشربيني مسلسل كامل العدد رمضان 2023 و الذى حقق نجاحاً كبيرا و كان يروى قصه  أحمد طبيب التجميل، وليلى صاحبة مشروع مستحضرات التجميل سرعان ما يقعا في غرام بعضهما البعض، ولكن ظروفهما العائلية المختلفة تقف سببا عائقا أمام العلاقة، ولكنهما يقررا الزواج وتحدي الظروف.

اقرأ ايضاً:-

شيرين عبدالوهاب تغني مع حسام حبيب في حفل زفاف

توقعات الأبراج اليوم.. تعرف على حظك صحياً ومهنياً وعاطفياً

سعر الذهب اليوم الأحد 14-5-2023

Scroll to Top