رانيا يوسف: بحب اللبس الرخيص و«القالب غالب»

أكدت الفنانة رانيا يوسف أن الجمهور لا يعرف عنها الكثير وقد يتوقع بعض الأمور غير الصحيحة عنها، مشيرة إلى أنها لا تهتم بارتداء البراندات والماركات غالية الثمن، لكنها تختار الملابس المناسبة لها.

قالت رانيا يوسف في تصريحات تليفزيونية:”أنا مش صريفة أوي في اللبس ومش دائما بدور على الماركات إلا لو في المناسبات”، متابعة:”كتير بختار لبس رخيص عشان عجبني لأني ماشية بمنطق القالب غالب ودي ثقة بالنفس وشغالة على نفسي بالجيم”.

استكملت رانيا يوسف كلامها قائلة:”أنا إنسانة صريحة للغاية وبكره الكذب”، موضحة أنها تتعرض لبعض المشاكل مع الجمهور”، متابعة:”الجمهور بيكون عايزني أقول إللي هما عايزين يسمعوه ولما بتسأل أي سؤال بجاوب عليه من قلبي ومش بعرف أجمل الكلام ومش هعمل كدة عشان اكسب الناس واخسر نفسي.

كشفت النجمة رانيا يوسف عن أمنيتها بالعمل مع الفنان أحمد حلمي خلال الفترة المقبلة خاصة أنها تحب الكوميديا كثيرًا وتحترم أحد حلمي على المستوى الفني والشخصي.

من جانبها تشارك رانيا يوسف في فيلم التاروت، الذي انتهت من تصويره مؤخرًا، وتنتظر عرضه في دور العرض السينمائي خلال الفترة المقبلة، حيث يضم العمل عدد من نجوم الفن منهم سمية الخشاب، علاء مرسي، عبد العزيز مخيون، وعدد آخر من النجوم والفنانين، ومن تأليف معتز المفتي وإخراج إبرام نشأت

اقرأ أيضأ:

علاج العين والحسد بالقرآن والسنة

كيف تعرف أنك مصاب بجرثومة المعدة؟

طرق تعبير الرجل عن الحب

Scroll to Top