رانيا يوسف: ممكن أصاحب اكس صاحبتي

حلت الفنانة رانيا يوسف ضيفة على حلقة جديدة من برنامج The Blind Date Show، وكشفت خلال البرنامج عن شرطها لمواعدة حبيب صديقتها السابق أو الـ “إكس بوي فريند”.

رانيا يوسف ممكن أحب أكس صاحبتي

وقالت رانيا يوسف: “وارد جدا أحبه، لكن حسب هو وصاحبتي منفصلين من فترة طويلة أو قصيرة”.

وأضافت: “لو حصل أول واحدة هقول لها صاحبتي ومن بداية العلاقة، لكن لو منفصلين قريب مش هفكر فيه، والدنيا مش هتقف عليه”.

وردا على سؤال هل يمكن أن تبادر بالكشف عن إعجابها بالطرف الآخر، قالت: “ممكن لو أنا معجبة بيه أقول الأول”.

رانيا يوسف: بناتي هما اللي بيختارولي اسمي

وأضافت الفنانة رانيا يوسف أن ابنتيها هما من تختاران لها ملابسها، قائلة: “بناتي مشجعيني إني أجرب، ولو رايحة معاد مع شخص هما اللي بيختاروا لبسي، وهما شوية متفتحين في اللبس، وأنا بحب ألبس اللي يليق عليَّ سواء قصير أو طويل أو مفتوح أو مقفول على حسب، كما أني بحب الشورتات والمايوهات جدًّا وبحب الصيف”.

رانيا يوسف تحكي عن زيجاتها

تحدثت الفنانة رانيا يوسف، عن زيجاتها الثلاثة، والأنجح فيهم، قائلة: “اتجوزت 3 مرات وأول زيجة هي الأنجح بالنسبة لي، إنما الاتنين الباقيين ما كانوش ناجحين، ولسه عندي أمل في الزواج تاني، وعلاقتي بـ أبو بناتي مش كويسة خالص وكنت أتمنى إننا نفضل صحاب”.

وحول اللحظة التي ستقرر فيها الكشف لبناتها عن مواعدتها شخصًا جديدًا، قالت: “بعد شهور لأنهم عاصروا جوازتين معايا، ولازم أكون واثقة 90% على الأقل، مش عايزة أعرضهم لتجربة تؤثر في حياتهم”.

أخر أعمال الفنانة رانيا يوسف

وكان آخر أعمال رانيا يوسف مشاركتها في مسلسل “عالم تاني” بطولة نضال الشافعى، فريال يوسف، فراس سعيد، سميرة صدقى، ديانا هشام، صوفية، تميم عبده، إلهام عبد البديع، مروة عبد المنعم، حسام فارس، أيمن عزب، مصطفى حشيش، وغيرهم من النجوم، تأليف اسلام يوسف، ومن إخراج عبد العزيز حشاد.

كما تشارك رانيا يوسف في بطولة فيلم “التاروت” مع الفنانة سمية الخشاب والفنانة ناهد السباعي، وفيلم “ملك” تأليف وإخراج أيمن الرفاعي.

فيلم “التاروت” يشارك في بطولته كل من سمية الخشاب، ورانيا يوسف، ناهد السباعي ، ومحمد عز، ويحل كل من أحمد التهامي، ومحمد خميس، ومحمد الشقنقيري، ويوسف منصور طفل الغزالة الرايقة، وكنزي رماح و سعيد يحيى، ضيوف شرف بالفيلم، والعمل من تصوير أسامة بركات، منتج فني أحمد فاروق، وإنتاج روتانا وشركة الكنيج للمنتج بلال صبري، تأليف معتز المفتي، وإخراج إبرام نشأت.

اقرأ أيضاً:-

بنسبة تطابق 100%…. تريفينا باسيلي، تثبت أصولها مع مومياوات العصر الصاوي

حريق فى شقة الفنانه مروة عبد المنعم بدون خسائر

بشرى سارة للعاملين بالدولة, وزير المالية: صرف مرتبات مايو بعد غد الخميس

ما مدى اصابة نجم الزمالك محمود حمدي الونش

Scroll to Top