رغم الأنفصال : عمرو دياب ينعي والد دينا الشربيني بكلمات مؤثرة

قام الفنان عمرو دياب بنعي الفنانة دينا الشربيني في وفاة والدها محمد الشربيني من خلال تويته دونها علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وتوفي والد الفنانه دينا الشربيني أمس ومن المقرر أن تقام الجنازة اليوم بعد صلاة الظهر من مسجد المشير طنطاوي، حيث حرص عدد كبير من الفنانين تقديم واجب العزاء لدينا الشربيني عبر حسابتهم الشخصية في منصات التواصل الاجتماعي.

وكتب الفنان عمرو دياب، نعى والد الفنانة دينا الشربيني، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: خالص العزاء للنجمة دينا الشربيني في وفاة والدها المغفور له بإذن الله تعالى السيد / محمد الشربيني، تغمده الله برحمته والهم الأهل الصبر والسلوان”.

وحرصت الفنانه الفنانة صبا مبارك الصديقة المقربة من الفنانة دينا الشربيني الإعلان عن موعد ومكان جنازة ودفن والد صديقتها حيث كتبت صبا مبارك:”توفي إلى رحمة الله تعالى: محمد الشربيني والد ريهام ونشوى ويوسف ودينا الشربيني. للفقيد الرحمة ولعائلته الصبر والسلوان، صلاة الجنازة الأربعاء بعد صلاة الظهر بمسجد المشير طنطاوي والدفن بمقابر العائلة بمقابر القوات المسلحة بطريق المشير.

يذكر أن عمرو دياب ودينا الشربيني أحدثا ضجة واسعة في مصر والوطن العربي منذ نحو 3 أعوام عقب ارتباطهما سويا، وعدم الإفصاح عن ماهية علاقتهما إن كانت في إطار الزواج أم الصداقة القوية وحتي بعد الأنفصال.

اقرأ أيضاً:-

حصري الصور الأولي من تشيع جثمان والد دينا الشربيني بحضور نجوم الفن 

أحمد السعدني: شكرا خالد يوسف اخر يوم تصوير في مسلسل سره الباتع

” فتحية شريف ” الزوجة الاولي في حياة الفنان عماد حمدي وأم ابنه الوحيد

 

Scroll to Top