روجينا تتألق بمسلسل ستهم علي شاشة الفضائيات

شهدت الدراما المصرية الرمضانيه هذا العام تنوعا كبيرا ملحوظا، وذلك من خلال الكثير من الأعمال الدرامية المختلفة، المتنوعة،والتي تم عرضها علي شاشات الفضائيات.

ومن خلال تلك الأعمال التي نالت استحسان الكثير من المتابعين للشاشة ،مسلسل “ستهم”،والتي تخوض بطولته الفنانة المصرية روجينا.

المسلسل للكاتب ناصر عبد الرحمن، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

وتدور أحداث المسلسل في اطار 4 قصص مختلفة لسيدات مكافحات من المجتمع المصري،مما اعتبرته الفنانة روجينا بأنه نقطة تحول في مشوارها الفني.

وصرحت روجينا  عن العمل قائلة بأن فكرته تعود إلى المخرج رؤوف عبد العزيز، وأنه من قام باختيار اسم المسلسل، واختيارها هي أيضا لبطولة العمل.

كما اختار أيضا الكاتب ناصر عبد الرحمن لكتابة السيناريو، نظرا لأنه متميز أيضا في كتابة الدراما الصعيدية، مشيرة إلى أن العمل يناقش الكثير من  التفاصيل الإنسانية في المجتمع الصعيدي،وبشكل مختلف عن التجارب السابقة.

وكشفت روجينا عن كواليس العمل عن اتقانها للهجة الصعيدي قائلة.

هذه ليست المرة الأولى التي أمثل فيها باللهجة الصعيدية، فقد سبق لي أن قدمت مسلسل “درب الطيب” مع المخرج نادر جلال، ومسلسل “الفرار من الحب” مع المخرج مجدي أبو عميرة، والعملين كانوا  ينتميان إلى الدراما الصعيدية”.

وأضافت الفنانة  روجينا قائلة: “على الرغم من ذلك حرصت على عقد جلسات عمل كثيرة، وبروفات الطاولة مع حسن قناوي وحسان مصححي اللهجة الصعيدية، ومعرفة المزيد عن كيفية تجسيد المرأة الصعيدية بانفعالاتها المختلفة في مختلف المواقف.

فالأمر لم يكن مقتصر على إجادة اللهجة الصعيدية فقط كلهجة، بل علي أسلوب الحياة أيضا.

وأضافت  الفنانة “روجينا” أن هذا العمل، وفكرة العمل مأخوذة من قصص حقيقية.

وأشارت روجينا الي أن مسلسل “ستهم”  يمثل نقطة تحول فني كبير في مسيرتها الفنية، لأنها من خلال المسلسل وأحداثه تراهن فيه علي قضية مهمة جدا،وأنه مسلسل يمس ما بداخل كل امرأة.

فهذا العمل الدرامي يعكس قصة كفاح “امرأة صعيدية”واجهت كل التحديات،والعقبات التي عصفت بها.

وأضافت روجينا أن مسلسل “ستهم” أحدث تغييرا كبيرا في أدائها كممثلة بخلاف مشوارها الفني.

مؤكدة أنها قد اكتسبت خبرات كبيرة من خلال تجسيدها لهذا الدور،بخلاف عملها في الأعمال السابقة.

 

مصر تقفذ في التصنيف الدولي للفيفا

Scroll to Top