سرقة وإغماء.. سر اختفاء مطرب التسعينيات حسن عبد المجيد

حالة من القلق والخوف اجتاحت قلوب متابعي مواقع التواصل الاجتماعي وذلك عقب انتشار خبر اختفاء مطرب التسعينيات الشهير “حسن عبدالمجيد” وذلك بعدما تواصلت ابنته مع أعضاء نقابة المهن الموسيقية وأبلغتهم أن والدهم اختفى في ظروف غامضة ولا يعرفون عنه شيء.

سر اختفاء المطرب حسن عبد المجيد

من جانبها قالت “آية حسن عبد المجيد” ابنة المطرب الشهير أن والدها خرج أمس من البيت  قبل الظهر ثم تحدث معنا تليفونياً في تمام الساعة الخامسة مساءًا، متابعة:”في مكالمته معايا كان لسانه تقيل جدًا في الكلام وبعدها فقدت التواصل معاه.

استكملت “آية حسن عبدالمجيد” كلامها قائلة:”نسبة السكر في الدم عنده انخفضت فجأة وهو يقود سيارته وبدأ يفقد وعيه ويدخل في غيبوبة سكر”.

أشارت ابنة الفنان حسن عبدالمجيد أنهم عثروا على والدها بعدما فقد وعيه لكن للأسق تمت سرقة أموالهم ومتعلقاته وهاتفه المحمول.

كشفت آية حسن عبد المجيد سبب إغماءة والدها وهو أنه كان في الخارج بالعمل طول اليوم دون تناول أي شيء مع أخذه لجرعة “الأنسولين” المعالجة للسكر، فسببت له انخفاض في معدل السكر بالدم، وبعد تعرضه للإغماء وجده بعض الأشخاص الذين تعرفوا عليه.

سرقة متعلقات المطرب حسن عبد المجيد

استكملت كلامها:”الناس جابوا له دكتور وعملوا له إسعافات لحد ما بدأ يفوق، والكلام ده كان في فيصل وقتها دلهم على أقرب مكان لحد من صحابه هناك، وودوه للمكان واتواصل معانا واحنا روحناله، كنا بندور عليه من 6 ل 12 حوالي 4 ساعات في كل الأماكن لحد الحمدلله ما تم العثور عليه”.

اقرأ أيضا:

◊◊ درجات الحرارة اليوم الخميس 29-12-2022 

◊◊ نائب وزير الصحة: الزيادة السكانية تشكل عائقًا أمام مسيره البناء والتنمية 

◊◊ هل يشير السعال الشديد إلى الإصابة بسرطان الرئة؟ 

Scroll to Top