سمية الخشاب تسخر من طلاق أحمد سعد

تصدرت الفنانة «سمية الخشاب» قائمة التريند على مواقع التواصل الاجتماعي، ووجهت سمية الخشاب طليقة أحمد سعد رسالة غامضة بعد إعلان طلاق الفنان أحمد سعد من زوجته علياء بسيوني، مصممة الأزياء.

سمية الخشاب توجه رسالة غامضة بعد طلاق أحمد سعد

ونشرت على حسابها على موقع اكس -تويتر سابقاً- تويتة من مشهد لهامن مسلسل ريا وسكينة، إذ ظهرت في الفيديو وهي تقول يا لهوي! ثم تبدأ في الرقص.

سمية الخشاب تسخر من طلاق أحمد سعد
سمية الخشاب تسخر من طلاق أحمد سعد

وبعد دقائق معدودة، حذفت سمية الخشاب الفيديو من حسابها الشخصي على موقع إكس، وسط تفاعل كبير من الجمهور على هذه التغريدة.

إعلان المصممة علياء بسيوني طلاقها من أحمد  سعد

وسبقت وأعلنت مصممة الأزياء علياء بسيوني، انفصالها عن الفنان أحمد سعد بعد زواج دام لمدة عامين، وذلك من خلال نشرها استوري عبر حسابها على إنستغرام، إذ كتبت: الحمد لله على كل شيء، تم الطلاق بيني وبين أحمد من شوية بناء على رغبته.

وأضافت: حابة أشكر أحمد جدا على أصله الغير طيب ومعدنه السئ وحابه اقوله شكرا على قرارك اللحظي الغير موفق في خراب بيتنا وتدمير أسرتنا الجميلة، اللي أنا حقيقي تعبت فيها لوحدي تمامًا وحاولت وعديت بمواقف مفيش حد في مكاني يقبلها عشان الأسرة دي.

وتابعت علياء بسيوني: وعشان المشوار اللي أنا ابتديته ومكنتش حابه إنه ينتهي.. شكرًا على توقيتك الجميل وأنا قاعدة ببنتي 3 أيام وأنت مش عارف حاجة عشان مشغول في الساحل وخروجات وبعدها شغلك.

سبق وتحدثت الفنانة سمية الخشاب عن انفصالها عن الفنان أحمد سعد، وذلك خلال تصريحات تلفزيونية سابقة، إذ قالت: اتجوزته غلطة وأكبر غلطة عملتها في حياتي ومسمعتيش كلام أهلي.. وبعتذر لنفسي وللناس اللي نصحوني وأنا مسمعتش كلامهم.

اقرأ أيضًا:-

«محمد صلاح» رسميًا في اتحاد جدة

سعر الذهب اليوم الخميس 31 أغسطس

ماذا تعرف عن مسجد الجن

Scroll to Top