«سيدتي الجميلة» تعود إلى المسرح بعد غياب 52 عام

من منا لا يعرف «سيدتي الجميلة» التي تعتبر من روائع المسرح المصري القديم، والتي قدمها لنا السيناريست «بهجت قمر» عام ١٩٦٩، بطولة الراحل فؤاد المهندس، وشويكار، و ها نحن الآن أمام استعادة حقيقية لهذا التراث على يد «أيمن بهجت قمر» تخليدا لذكرى والده. 

 

سيدتي الجميلة تشارك في مهرجان الرياض

أعلن السيناريست والمؤلف «أيمن بهجت قمر» عن تقديمه لمسرحية «سيدتي الجميلة» برؤية جديدة، على مسرح الرياض، خلال الموسم الفني الحالي بدءً من يوم الثلاثاء المقبل الموافق 6 ديسمبر وحتى يوم السبت التالي الموافق 10 ديسمبر.

مشروع أيمن بهجت قمر لإعادة تقديم الكلاسيكيات

وتعتبر «سيدتي الجميلة»، ضمن المشروع الذي تتبناه شركة الإنتاج الخاصة ب «أيمن بهجت قمر»، بهدف إحياء الكلاسيكيات، لتتعرف عليها الأجيال الجديدة، التي لم تشاهد النسخ القديمة لهذه الأعمال العظيمة.

 

و أشار  أيمن بهجت قمر إلى أن إعادة تقديم مثل هذة الأعمال الفنية العظيمة، سيؤدي إلى إثراء الساحة المسرحية بالنصوص القوية لكبار القراء، و أضاف أن «سيدتي الجميلة»سيتم تقديمها برؤية عام ٢٠٢٢.

فريق عمل «سيدتي الجميلة» 2022

ويتضمن العمل العديد من نجوم الكوميديا؛ بطولة الفنان أحمد السقا،  وريم مصطفى بالاشتراك مع علاء مرسي و محمد عبد الرحمن، و محسن منصور و ليلي عز العرب و عبير منير واسامه عبد الله و مصطفي عبد السلام و احمد علي و هاله السعيد و محمود ميليجي و محمد يسري و جابر فراج، وإخراج  مصطفى حسني.

 

اقرأ أيضا:

◊◊◊ تعرف على أسعار الذهب اليوم الخميس 1-12-2022 

◊◊◊بالتفاصيل.. قناة «الشمس» الأعلى مشاهدة على الـ«يوتيوب» 

◊◊◊سر خلافات عبد الحليم حافظ مع المطربين 

◊◊◊رابط تسجيل استمارة التقدم لامتحانات الشهادة الإعدادية والثانوي العام

 

Scroll to Top