شركة روتانا: شيرين عبد الوهاب رجعت لبيتها الكبير..وتستعد لحفلة في موسم الرياض

كتب : محمد شعبان

واجهت شيرين عبد الوهاب مشاكل مع شركة روتانا وكان قد سبقت شركة روتانا بطلب تعويض من شيرين لعدم التزمها بالعقد، ولكن في هذه الأيام تعود شيرين عبد الوهاب مجدداً لروتانا وتم التصالح بينهم والإعلان عن تجديد التعاون مع المطربة شيرين عبدالوهاب من جديد.

تجديد التعاونبين روتانا و شيرين عبد الوهاب

أعلنت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، عن تجديد التعاون مع المطربة شيرين عبد الوهاب.ونشرت روتانا، صوراً لشيرين والمدير التنفيذي لشركة روتانا سالم الهندي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي Facebook،

وعلق قائلاً: “شيرين رجعت لبيتها الكبير، ترقبوا القادم الجميل وحفلة بالأيام القادمة بجدة وليلة كبرى بموسم الرياض بعنوان (صوت إحساس العرب)”.

وكانت خلافات وقعت بين وشركة روتانا بسبب ألبومها الأخير الذي لم تسلمه شيرين للشركة في موعده، مما دفعها لرفع قضية عليها، استمرت لفترة طويلة.

وبهذا التعاون المتجدد تنهي شيرين عبدالوهاب أزمتها مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات. واحيت النجمة شيرين عبد الوهاب حفلا غنائي كبيرا في مدينة دبي، منذ أيام، وقدمت مجموعة كبيرة من أشهر أغانيها مثل: “على بالي” و”كدة يا قلبي” و”المترو” و”الوتر الحساس”، ولاقى الحفل إعجاب الحضور وتفاعلهم.

اقرأ أيضاً:-

شيرين عبد الوهاب تسقط علي المسرح وتصرخ “رجلي ورمت”

شيرين عبدالوهاب تكشف أسباب اختفائها عقب أزمتها مع حسام حبيب

مجلس النواب يوافق بشكل مبدئي على مشروع قانون تنظيم حيازة الحيوانات

نادين الراسي: لم أستطع تخطي وفاة جورج ولا أستطيع أن أسمع صوته

 

Scroll to Top