«شيرين عبد الوهاب» مازالت في خلاف مع روتانا والمحكمة تحكم

شهدت المطربة شيرين منذ أشهر مشكلة مع شركة روتانا، وتم رفع القواضي لتسديد المستحقات لمخالفة العقد بينهما.

إلزام شيرين عبد الوهاب بدفع 3 ملايين جنيه لشركة روتانا

عقدت المحكم  السبت الماضي، جلسة نظر الاستئناف المقدم من الخبير القانوني حسام لطفي ” محامي المطربة شيرين عبد الوهاب”، ضد الحكم الصادر في مارس الماضي، بإلزام المطربة بسداد تعويض قدره 5 مليون جنيها.

وأكد المستشار “حسام لطفي” محامي شيرين عبد الوهاب: أن موكلته سترد المبلغ التى قبضته من شركة روتانا قبل ذلك وهو ثلاثة ملايين جنية وهو ما طالبت به المحكمة.

وجاء في نص قرار المحكمة ما يلي:”أولا من الحكم المستأنف، بقبول الإستئناف شكلا وفى الموضوع بتعديل الحكم المستأنف بإلزام المدعى عليها الأولى – المستأنفة بشخصها – بأن تؤدى للمدعى بصفته – شركة روتانا للصوتيات والمرئيات ذ م م – ثلاث ملايين جنيها وتأييده فيما عدا ذلك”.

وأضاف الحكم:” في الشق ثانيا من الحكم المستأنف بعدم قبوله، وألزمت المستانفة بشخصها المصروفات ومائة جنيه مقابل اتعاب المحاماة”.

ورفضت محكمة مستأنف القاهرة الاقتصادية للمرة الثانية طلب محامي شيرين عبد الوهاب إدخال شركة ذى بيسمنت ريكوردز المملوكة للموزع حسن الشافعي والمنتج محمد الشاعر طرفاً في القضية.

و كانت الفنانة شيرين عبد الوهاب، وقعت عام 2019، عقدا مع شركة “روتانا” للإنتاج الفني، لتقديم ألبومين، على أن يضم الألبوم 10 أغاني ، وتقوم بتصوير 2 فيديو كليب، و إحياء 3 حفلات، تتولى تنظيمها الشركة .

آخر أعمال الفنانة شيرين عبدالوهاب

طرحت الفنانة شيرين عبد الوهاب، عقب عودتها للتعاون مع شركة روتانا، أغنية بعنوان”مش قد الهوى”، في أبريل 2020، وفي ديسمبر 2021، قامت بطرح 4 أغاني، هي “خاصمت النوم” و”ملكش مكان” و”القماص”، و”كلها غيرانة”، وسط غياب الدعاية تماما عنها من جانب الشركة المنتجة، ولم يتم طرح أي بوسترات أو برومو دعاية للترويج لها.ن كما تم تسريب أغاني “ملكش مكان” و”سيدنا القماص”، قبل طرحها رسميا.

اقرأ أيضًا:-

محكمة القاهرة الاقتصادية تحكم بتغريم شيرين عبد الوهاب 5 ملايين جنيه لصالح شركة روتانا

إليسا ترد على رأي شيرين عنها

زفاف «ليلى عدنان» الشهيرة بالطفلة سو في مسلسل الكبير أوي

 

Scroll to Top