عايدة رياض ونجم زملكاوي انتهت «كيد وغيظ فيه» وبسببه محرم فؤاد ضربني علقة ساخنة

قصه حب بنجم زملكاوي  انتهت “كيد وغيظ فيه” .. 

هكذا صرحت الفنانة عايدة رياض ، بقصة حب مع نجم زملكاوي وإنتهت .. «كيدً وغيظً فيه»  قبل زوجها من المرحوم الفنان مُحرم فؤاد .

حيث أكدت رياض ، بوجود قصة حب تجمها بالنجم الكورة بنادي الزمالك، رافضة بشكل قاطع الكشف عن أسمة وأن النجم زملكاوي كان حبها الثاني ، بعد زميل لها بفرقة رضا شوقي نعيم  .

وأضافت رياض في حوارها ببرنامج  الستات عبر قناة” النهار”، بعلاقتها بالنجم زملكاوي بوجود مُشكلات من ناحية أهلة ، علقت قائلاً : مكنوش عايزين الجوازة أسرة نجم الزملكوي واتجوزت مُحرم فؤاد ،و أحبته بشكل كبير بعد زواجنا ب6 أشهر كاملة، مؤكدً أن زواجهما استمر لمدة 13 سنة .

وكشفت رياض بأنها تعرضت للضرب المبرح « علقة سخنه » من مُحرم فؤاد بسبب شدة غيرته عليها بعد الحديث له عن عودتها لحبها نجم الزملكاوي‘‘ .

مُحرم فؤاد وعايدة رياض
مُحرم فؤاد وعايدة رياض

عايدة رياض .. ممنوعة 10 سنوات من الفن 

أعلنت رياض، عن حرمنها من تواجدها للفن، قائلة : رغم صورة كزوجه وفنانة مُحرم فؤاد ، ولكن مقدرش أنكر ،” مُحرم فؤاد  منعني 10 سنين من الفن “،ولم يساعدني عندما جالي دور في فيلم « الغول»  مع الأستاذ عادل إمام بعتهولي .. لحد البيت وقابلتش الراجل وكنت عايشة لظروف نفسية سيء ومُحرم هددني ومش عايز ينزلني لتصوير في مسلسل «المال والبنون» وكانت الناهية خلاص .

الجدير بالذكر : كشفت الفنانة “عايدة رياض” في “تصريحات سابقة” لها عن سبب طلاقها وانفصالها عن مُحرم فؤاد بسبب مشاهد في مسلسل «المال والبنون» ، ثم دخولها  للفن مرة أخري كان بفضل المخرج مجدي أبوعميرة .

اقرأ أيضا:-

مرتضى منصور ينشر خطاب الشباب لضم زيزو

سعر الدولار في البنوك المصرية اليوم الخميس 17 أغسطس

لو نسيت كلمة السر.. اعرف كيفية فتح موبايلك الآيفون بأسهل طريقة

Scroll to Top