علا غانم تتصدر التريند بعد خبر وفاتها

انتشر خبر خلال الساعات الماضية عن وفاة الفنانة “علا غانم” وهو يعتبر من الشائعات الخاطئة التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي، ودائماً ما تلاحق مثل هذه الشائعات حول الفنانين كما حدث مع الفنان عادل إمام.

حقيقة وفاة علا غانم

و أكد مصدر عن أنها شائعات خاطئة وأنها تتمتع بصحة جيدة، وتعافت من الأزمة النفسية التي مرت بها إثر خلافات مع طليقها رجل الأعمال عبد العزيز حسن.

وفاة علا غانم قبل شهرين

انتشر خبر وفاة الفنانة علا غانم أيضا قبل شهرين، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك عقب تعرضها للضرب من قبل زوجها السابق، حيث نُقلت وقتها للعناية المركزة، نتيجة تعرضها لضربات على رأسها، وأصيبت بارتجاج في المخ.

وحينها كشف الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية في مصر، مستجدات الحالة الصحية للفنانة علا غانم بعد دخولها المستشفى.

علا غانم تشارك في فيلم أولاد حريم كريم

تعاقدت الفنانة علا غانم، قبل أيام على بطولة فيلم «أولاد حريم كريم»، وهو الجزء الثاني من فيلم «حريم كريم» الذي شاركت به عام 2005.

بدأ فريق عمل فيلم «أولاد حريم كريم» البروفات النهائية مع المخرج علي إدريس استعدادًا للتصوير بعد تعاقد عدد كبير من النجوم، ومن المقرر أن يتم التعاقد بشكل رسمي مع باقي الأبطال خلال أيام.

فيلم «أولاد حريم كريم» بطولة: «مصطفى قمر، بسمة، داليا البحيري، علا غانم، خالد سرحان، عمرو عبد الجليل، تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داود»، وعدد من الوجوه الجديدة.

الفيلم من تأليف زينب عزيز واخراج علي إدريس، ومن إنتاج شركة انتلجنت (iproductions) والمنتجة بشرى بصفتها الممثلة عن الشركة، وتتعاون الشركة مع شركة روتانا في التوزيع الخارجي.

اقرأ أيضاً:-

ورقة من الخمسينات مكتوب بها أجور أشهر الموسيقيين

القبض على “رنا ونانسي” أصحاب أكبر عصابة هجرة غير شرعية

حالة الطقس الأحد 21 مايو

Scroll to Top