علا غانم تخطف الأنظار وتتصدر التريند بعر نشر آخر صور لها

بعد تصدر علا غانم تالتريندبسبب آخر لوك وظهور لها بمكياج جرئ ومميز من نوعه، ومناسب لوجهها.

آخر صور لـ علا غانم

شاركت الفنانة علا غانم، متابعيها، أحدث جلسة تصوير خضعت لها مؤخرا،ونشرت الصورة عبر صفحتها بموقع التواصل الإجتماعي “إنستجرام” وظهرت من خلالها بإطلالة أنيقة ومكياج جريء.

وانهالت عليها تعليقات الجمهور وجاءت، كالتالي: “قمر، عسل مشاء الله، ربنا يكتبلك كل الخير ويفرح قلبك يارب العالمين، بحبك”.

لوك ومكياج علا غانم

يبدو من الواضح أن ثقة متبادلة بين علا غانم و خبيرة المكياج رانيا سالم، بعد أكثر من تعاون بينهما كانت نتيجته تغيير جذري لـ علا فيما خص مكياجها أعطاها مظهرًا شبابيًا كملتها بقصة شعر عصرية ولون يعتبر من أكثر الألوان الرائجة فيما يتعلق بلون صبغات الشعر.

علا غانم مشاركة في فيلم ” أولاد حريم كريم”

كشفت النجمة «علا غانم»  قصة الصور التي تصدرت بها التريند وتم تداولها بقوة على مواقع السويشيال ميديا خلال ال 24 ساعة الأخيرة، وقالت: إنها كانت مشغولة خلال الفترة الماضية بتصوير مشاهدها في فيلم “أولاد كريم حليم ” لذلك لم يسعفها الوقت لعمل جلسة تصوير جديدة بروفشنال مع احد المصورين، لافتة إلى أنها استعانت بالماكيرة الخاصة بها رانيا سالم التى تربطها بها علاقة طيبة للتصوير لتخرج هذه الصور رغم بساطتها لكن أظهرت الروح الطيبة والخفيفة التي كنا نصور بها.

وعرض الجزء الأول من فيلم حريم كريم منذ 18 عاماً وحقق نجاحاً لافتاً خلال عرضه على شاشات التليفزيون، وشارك في بطولته ياسمين عبد العزيز، داليا البحيرى، علا غانم، بسمة، ريهام عبد الغفور، طلعت زكريا، خالد سرحان، زيزى مصطفى، هناء الشوربجى، محمد شاهين، ادوارد، وتأليف زينب عزيز وإخراج على ادريس.

اقرأ أيضاً:-

إطلاق 180 قافلة طبية مجانية بجميع المحافظات ضمن مبادرة حياة كريمة

أهم مباريات اليوم من كأس مصر والملك سلمان للأندية

مباراة المارد الأحمر والمصري البورسعيدي في كأس مصر اليوم

عقوبة مشددة لمن يستخدم كلبه للتعدي علي غيره

 

Scroll to Top