غادة عبد الرازق ترد علي أحمد زاهر: أنا اللي اخترت بنتك عشان تمثل معايا

كتب :محمد شعبان

ردت الفنانة غادة عبدالرازق علي تصريحات النجم أحمد زاهر الذي قال إنه هناك مشاكل بين ابنته ليلي أحمد زاهر والفنانة غادة عبد الرازق في مسلسلها تلت التلاته المشارك في دراما رمضان 2023.

وأوضحت غادة إنها استعانت بالفنانة “ليلى أحمد زاهر،” في مسلسلها قبل خروج والدها الفنان “أحمد زاهر” ، في أحد البرامج والإدلاء بتصريح حول وجود مشكلات بينهما.

ونفت الفنانة خلال لقائها بأحد البرامج وجود خلاف مع ليلى أحمد زاهر من قبل، مشيرة إلى أن الأب قد أدلى بتصريحاته بعدما أخبره شخص بشيء ما لا تعلمه.

وأوضحت غادة: “لما الموضوع حصل، قلت لهم ليلى تيجي وهتشتغل، إحنا بروفيشنال مش الممثلين أبدا اللي بنصفي حسابات شخصية، دي شغلتي ومهنتي وأكل عيشي وحاجة كنت بحلم بيها طول حياتي هي اللي عملتني، أدخل في شغلي مين قال ومين عاد؟ لا”.

وأكدت أنها لا تكره أحمد زاهر ولا تعلم مصدر تصريحاته الأخيرة، لافتة إلى أنها طلبت منه التأكد من المصدر قبل الإدلاء بها؛ منعًا لحدوث مشكلات له مع أناس آخرين.

ويشارك في مسلسل “تلت التلاتة” غادة عبد الرازق، وماجد المصري، ونجلاء بدر، ومي سليم، وأحمد مجدي، ومصطفى درويش، وليلى أحمد زاهر، وصلاح عبد الله، ومحمد القس، وغيرهم، المسلسل من تأليف هبة الحسيني، وإخراج حسن صالح.

اقرأ أيضاً:-

وزير الشباب يفتتح المرحلة الثانية من برنامج yly competition

الدولار هل يصل الي خريفة بعد التكتلات العالمية

قائمة أكبر 10 دول استثماراً في مصر.. الإمارات في الصدارة

Scroll to Top