نوال الزغبي تمنع لطيفة من الغناء في احتفالات «رأس السنة 2023»

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، تظهر فيه الفنانة نوال الزغبي مع الفنانة لطيفة، خلال غنائهما في حفل «تريو نايت»، الذي أُقيم ليلة رأس السنة في العاصمة السعودية، وضم 12 نجمًا من مطربي الوطن العربي.

تسببت الفنانة نوال الزغبي، في وضع المطربة لطيفة في موقف محرج على المسرح أمام جمهورها، خلال فقرة الغناء التي جمعت بين كل من نوال الزغبي ولطيفة ونانسي عجرم، خلال حفل رأس السنة بالرياض، حيث قامت نوال الزغبي بمنع لطيفة من الغناء وقامت بانزال المايك منها، وأكملت «نوال» غناء المقطوعة بدلًا منها.

ويرى البعض أنها حركة عفوية من نوال الزغبي لتثبت حفظها لكلمات أغنية «بحب في غرامك»، وأن لطيفة أرادت مساعدتها، إلا أن البعض الآخر اعتبرها منافسة على الغناء، وأن نوال، عن قصد، منعت لطيفة من مقاطعة أدائها.

أحدث أغاني المطربة نوال الزغبي

طرحت المطربة نوال الزغبي أغنية «عكس الطبيعة» في أكتوبر الماضي، والتي حققت 6 مليون مشاهدة على يوتيوب،وكتب كلماتها أحمد حسن راؤول، ومن ألحان: أحمد زعيم، وتوزيع: شريف قاسم، مكس وماستر: محمد جوده.

أحدث ألبومات المطربة لطيفة

أصدرت المطربة لطيفة ألبومًا يضم 6 أغاني منها ثلاث أغاني باللهجة المصرية وأغنيتين باللهجة العراقية وأغنية باللهجة التونسية.

وتأتي الأغاني المصرية على النحو التالي، إذ تبدأ بأغنية أحسن أحسن، كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي وتوزيع توما، أغنية هنعيشها مره واحدة، كلمات ملاك عادل وألحان محمد يحيي وتوزيع محمد حمدي، أغنية من بلدي، كلمات الشاب كريم حكيم وألحان خالد عبدالفتاح، ويضم الألبوم أغنية باللهجة التونسية هي أغنية طار طار، من ألحان رضا شعير.

كما يضم الألبوم أغنيتين باللهجة العراقية من كلمات تراث نمير وألحان على سالم، وتوزيع تراث نمير ووسام عبدالمنعم، وقام بعمل الماستر والمكساج لكافة الأغاني مهندس الصوت أمير محروس.

اقرأ أيضًا:

•• «حماقي» يكشف عن سبب بكائه في برنامج مسابقات شهير

•• الداعية «عبد الله رشدي» يتهم مستشفى بالتجمع بالتسبب في وفاة زوجته

•• أبدًا لن يغيب القمر شادية

Scroll to Top