لأول مرة “آيتن عامر” تعلق بعد أزمتها الأخيرة وظهورها مع عمرو دياب

انتشر خبر طلاق الفنانة آيتن عامر وطليقها مدير التصوير أحمد عز العرب، ومن بعدها انتشرت المشاكل بينهما إلى أن وصلت إلى القضايا.

أول تعليق لـ آيتن عامر

في أول تعليق لها بعد أزمتها مع طليقها، مدير التصوير محمد عز العرب، أكدت الفنانة أيتن عامر حرصها على نشر الطاقة الإيجابية لدى جمهورها، بعيدا عن ما يحدث في حياتها الشخصية.

كما أوضحت عامر في تصريحات تلفزيونية أن كل إنسان يمر في حياته بالعديد من الظروف منها الجيد والصعب، قائلة: “كل حد فينا أكيد بيمر بظروف مش لازم الناس كلها تعرفها، وأنا بعتبر نفسي بني آدم زي كل الناس بيعدي عليا أوقات صعبة وأوقات حلوة”.

ذلك لفتت إلى أنها تحاول دوماً إظهار الجانب المشرق من حياتها حتى تنشر الطاقة الإيجابية بين كل الناس، لأنها لا تعتقد أن الجانب المظلم مفيد للناس في أي شيء.

يشار إلى أن أول ظهور لأيتن بعد الأزمة، التي حدثت في بداية شهر مارس الجاري، كان أثناء إدلائها بصوتها في انتخابات التجديد النصفي لنقابة المهن التمثيلية.

ظهور آيتن عامر مع عمرو دياب

نشرت الفنانة ايتن عامر صورة لها برفقة الفنان عمرو دياب من احتفالية الموسيقار هاني شنودة بالرياض عبر حسابها الشخصي على موقع إنستجرام”، معلقة:’ “الله”

تفاصيل أزمة آيتن عامر مع طليقها

وحررت الفنانة آيتن عامر محضراً ضد طليقها محمد عز العرب مدير تصوير سينمائي تتهمه فيه بالتعدي عليها بالسب والشتم بعد اتصالها بالنجدة التي أثبتت أقوالها في المحضر ،وبعد عدة ساعات أخلت النيابة سبيل الفنانة أيتن عامر وطليقها، وأمر بعودة الطفلين إلى والدتهما بشرط الإمضاء على تعهد بحسن الرعاية، وهو سبب الأزمة منذ البداية. منذ إعلان انفصال أيتن عامر، لم تظهر أو تتحدث عن محمد عز العرب في أي مكان، وفضلت تجاهل القصة بدلا من الانخراط في الحديث عن الانفصال وأسبابه التي مازالت غير قاطعة حتى اليوم.

اقرأ أيضاً:- 

خطف ولادي..أيتن عامر تستغيث بالشرطة ضد طليقها محمد عز العرب

السكر ممنوع تصديرة لمدة ثلاثة أشهر بتوجيه من وزير التجارة والصناعة.

بعض الأطعمة الغنية بفيتامين سي والتي يجب تناولها في يومك

 

Scroll to Top