«ليلى طاهر» تعلق على شائعة وفاتها

تداول على مواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاة الفنانة القديرة «ليلى طاهر»، والتي اتضح بعد ذلك أن كل هذا شائعات ليس لها أساس من الصحة.

تعليق ليلى طاهر على شائعة وفاتها

علقت الفنانة ليلى طاهر على شائعة وفاتها، مؤكدة أنها بخير، وفي حالة صحية جيدة.

وأضافت «ليلى طاهر» خلال مداخلة هاتفية لها لبرنامج «كلمة أخيرة» على شاشة ON، أنَّه «زمان كنت بتضايق لكن دلوقتي مابقتش أتضايق وبقول دول هبل ومش عندهم حاجة يكتبها فيكتب أخبار وفاة ولو صحفي أو محرر فن المفروض يدقق ويلاقي حاجة يكتبها».

و قالت: «مش عارفة مستعجلين على موتي ليه؟!  أنا بخير ولا توجد مشاكل، ورجلي تعباني شوية لأني وقعت عليها، لكن كل شيء على ما يرام».

ليلى طاهر سعيدة بحب الناس

وتابعت الفنانة ليلى طاهر، «اللافت اليوم هو قلق الناس عليا»، «لفت نظري حب الناس اللي متعرفنيش في الشارع وفي كل مكان وبحثهم عن رقمي عشان يطمنوا عليا ولقيت الناس هجموا عليا في نادي الجزيرة وكأنهم شافوني أول مرة قعدوا يحضنوني ويبوسوني ويشتموا في اللي كتب الخبر».

وعن عدم تقديم أعمال جديدة

وعن غيابها عن الشاشة، أكدت «ليلى» أنَّ السبب هو حب الناس واحترامهم الذي يجبرها على عدم التنازل بقبول أدوار لا تليق بتاريخها الفني الذي تعتز به، قائلة «إلى الآن لم أعثر على شيء يتسق مع ما قدمته خاصةً أن المرحلة العمرية اختلفت وكذلك نوعية الفن».

وذكرت أنها قدمت باقة متميزة من الأعمال سواء دراما أو مسرحيات أو افلام قائلة، «أبرز الأدوار المقربة لقلبي فيلم الأيدي الناعمة وصلاح الدين وهامليت وأشياء كثيرة قدمتها مش عارفة أقول إيه ولا إيه».

اقرأ أيضاً:-

أول تعليق من والد «نيرة أشرف» بعد إعدام محمد عادل

إعدام «محمد عادل» قاتل نيرة أشرف وانهيار أمه بسب رسالته لها

المنتخب يتأهل للامم افريقيا

12 يونيو «اليوم العالمي للطعمية» وأكبر طبق في موسوعة جينيس

 

Scroll to Top