مانشيستر سيتي يستعين بجعفر العمدة في دوري أبطال أوروبا

كتبه محمد شعبان

استعان مانشيستر بمسلسل جعفر العمدة حيث نشر عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي على انستجرام صورة نجمه في خط الوسط رودريجو على شخصية جعفر العمدة الذي يجسده النجم المصري محمد رمضان.

 

حيث افتتح رودريجو التسجيل أمس علي بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا وانتهت نتيجة اللقاء بفوز السيتي على البايرن بنتيجة ٣/٠

مسلسل جعفر العمدة:-

ويتصدر مسلسل جعفر العمدة للنجم محمد رمضان التريند في مصر والوطن العربي من حيث نسب المشاهدات والمسلسل من بطولة هالة صدقي ومنه فضالي ومي كساب وعصام السقا اخراج محمد سامي.

وتصدر أكثر من “هاشتاج” باسم المسلسل على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، والهاشتاجات،  كما وصلت عدد التغريدات على هاشتاج باسم “جعفر” أكثر من 25 ألف تغريده، كما تصدر الهاشتاج قائمة الأكثر تداول على تويتر.

أحداث الحلقة 21

شهدت أحداث الحلقة 21 من مسلسل جعفر العمدة مقابلة بلال شامة مع إيمان العاصي “دلال”، زوجة جعفر العمدة”، وبدأت المقابلة على مساومة بينهما وإخبارها بأن ابن جعفر عايش ولم يمت، وطلب منها 15 مليون جنيه لقتله والتخلص منه، واتفقت دلال مع أحد لقتل بلال شامة في أسرع وقت ممكن.

كما عرفت هالة صدقي أن الخدامة تراقبهم وتنقل كلامهم من البيت وطردتها ، وأيضاً ذهب محمد رمضان إلى بيت فتح الله ليعرض عليهم الصلح وقابل وداد في بيت فتح الله.

وانتهت أحداث الحلقة 21 من مسلسل جعفر العمدة بزيارة الفنان محمد رمضان لمنزل أحمد داش، ويتفاجأ برن جرس الباب من الفنان مجدى بدر “بلال شامة”، ويرى جعفر بلال، والعين في العين، ثم يجرى جعفر نحوه.

اقرأ أيضاً:-

جعفر العمدة يتصدر أعلي هاشتاج علي تويتر في رمضان

الفنانة جوري بكر تكشف كواليس مسلسل “جعفر العمدة”

أحمد فهيم: حلمي إن كان يبقي عندي كارفان ليا..وبكيت لما محمد رمضان ضربني

بعد تصدر الترند من الخائن في بيت جعفر العمدة

 

Scroll to Top